أخبارNews & Politics

الناصرة: أكاديمية الفنون ترحب بأصحاب المواهب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
12

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
مطر متوسط الغزارة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غائم جزئي
8

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
10
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: أكاديمية الفنون ترحب بأصحاب المواهب في سنتها الدراسية الجديدة

اعلنت ادارة" اكاديمية الفرينج لفنون المسرح والتمثيل" النصراوية، عن افتتاح باب التسجيل للسنة الدراسية الجديدة


وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن اكاديمية الفرينج لفنون المسرح والتمثيل" النصراوية، جاء فيه ما يلي:"اعلنت ادارة" اكاديمية الفرينج لفنون المسرح والتمثيل" النصراوية، عن افتتاح باب التسجيل للسنة الدراسية الجديدة، وسوف تبدا الدراسة فيها هذه السنة، بعد انتهاء السنة التحضيرية الناجحة التي ابتدئت قبل اشهر".


وجاء هذا في بيان اصدرته الاكاديمية اليوم السبت، وورد في البيان ان "الاكاديمية سجلت خلال الاشهر القليلة الماضية، تقدما ملموسا في عطائها وفي تفاعلها مع طلابها الذين وفدوا للتعلم فيها من مختلف انحاء البلاد، مشيرة ان المعلمين العاملين فيها هم من خيرة الطاقات الفنية المهنية وصاحبة التجربة الغنية في البلاد.
في حديث معه حث مركز عمل الاكاديمية والمعلم فيها الفنان الممثل هشام سليمان، الراغبين من اصحاب المواهي الفنية في مجال المسرح والتمثيل من ابناء مجتمعنا العربي.. حثهم على الالتحاق بالاكاديمية لدرسة اصول فن المسرح والتمثيل بمهنية عالية، والمساهمة بذلك في خلق جيل مهني ومدرك لاسرار فن المسرح والتمثيل.
يذكر ان اكاديمية فنون المسرح والتمثيل والمسرح تعمل بالتعاون فيما بين عدد من الاطراف، في مقدمتها معهد لفنشطايين التل ابيبي المعروف بعطائة الثر الغني في جميع انحاء البلاد بمجال الفن والتمثيل خاصة. دائرة الثقافة العربية التابعة لوزارة المعارف وبلدية الناصرة ، علما انها اقيمت بمبادرة مسرح انسمبل فرينج. الناصرة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويقترب من ربع النهائي