الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

اتحاد ابناء مجد الكروم يتخطى عقبة شباب سخنين ويحافظ على الصدارة

محاسن ناصر -
نُشر: 17/01/20 19:42,  حُتلن: 07:47

انظار المجادلة بدأت تتجه نحو المباراة القادمة وهي خارجية صعبة جداً امام فريق مكابي كفركنا المستفيق

يواصل فريق اتحاد ابناء مجد الكروم تحقيق الانتصارات وتصدر لائحة الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية " أ " بفوزه الخارجي الثمين على فريق شباب سخنين بالنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب الدوحة للتدريبات في سخنين.



البداية كانت مجدلاوية بها أفلح اللاعب هشام كيوان تسجيل باكورة اهدافة في الفريق المجدلاوي بعد ان سيطر على كرة خارج منطقة جزاء سخنين وبيمناه ارسل كرة لولبية رائعة الى الشباك العليا لمرمى شباب سخنين معلناً تفوق الفريق المجدلاوي 1-0.

لكن وبعد الهدف تراجع الفريق المجدلاوي بالاداء ومنح الفرص لشباب سخنين من السيطرة على مجريات المباراة الا ان الدفاع المجدلاوي بقيادة الثنائي امير كنعان وعبد حمودة الرائعيين أحبط كافة المحاولات السخنينية للتسجيل لينتهي الشوط الاول بتفوق المجادلة 1-0 .

الشوط الثاني عاد الفريق المجدلاوي واستعادة قواه وقدراته بالسيطرة على مجريات المباراة والاستحواذ على الكرة بلعب جماعي مميز وافلح المدافع عبد حمودة من تسجيل الهدف الثاني لمجد الكروم بنطحة راس رائعة بعد ركنية من هشام كيوان الممتاز.



بعد الهدف سنحت العديد من الفرص للاعبي مجد الكروم تسجيل اهداف اخرى الا ان تالق الحارس السخنيني احمد غنايم واهدارات لاعبي مجد الكروم ابقت النتيجة على ما عليها حتى الدقيقة ال88 بها افلح المهاجم محمد ابو صالح من تسجيل هدف سخنين الوحيد لتنتهي المباراة فوز خارجي لمجد الكروم الذي حافظ على الصدارة اسبوعاً اخر وانظار المجادلة بدأت تتجه نحو المباراة القادمة وهي خارجية صعبة جداً امام فريق مكابي كفركنا المستفيق الذي صعد بعد فوزه على معلوت الى المرتبة الثالثة.

مقالات متعلقة