أخبارNews & Politics

إصابتان طفيفتان من عرب النقب في اصطدام جيب بشاحنة تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
16

حيفا
غيوم متفرقة
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
غائم جزئي
21

ايلات
غيوم متفرقة
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لطف الله: إصابتان طفيفتان من عرب النقب في اصطدام جيب بشاحنة

"كانت هنا معجزة ربانية"، هذا ما قاله لمراسل "كل العرب" شرطي سير، على إثر اصطدام مركبة جيب يقوده سائق عربي بشاحنة على مدخل موقع النفايات دودائيم.وأصيب شخصان، وهما من عرب النقب، بجراح طفيفة، حيث قام طاقم إسعاف بتقديم العلاج الطبي اهما ونقله


"كانت هنا معجزة ربانية"، هذا ما قاله لمراسل "كل العرب" شرطي سير، على إثر اصطدام مركبة جيب يقوده سائق عربي بشاحنة على مدخل موقع النفايات دودائيم.وأصيب شخصان، وهما من عرب النقب ، بجراح طفيفة، حيث قام طاقم إسعاف بتقديم العلاج الطبي اهما ونقلهما إلى مستشفى سوروكا بئر السبع.

وقد وصلت الى المكان شرطة السير، التي أغلقت الشارع المؤدي إلى موقع النفايات دودائيم، وشرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث.

وقال شرطي السير في حديث لمراسل "كل العرب"، في مكان الحادث: "لقد كانت هنا معجزة، حيث أصيب السائق والمسافر معه بجراح طفيفة فقط، رغم أنك ترى أن الجيب محطم كليا من جهة السائق. حسب التقديرات الأولية، فإن سائق الجيب الذي كان في طريقه إلى بئر السبع، انحرف على ما يبدو بسبب قيامه بشيء آخر لفت انتباهه عن الشارع المفتوح وهو باتجاه واحد - وفي اللحظة الأخيرة حاول الابتعاد عن شاحنة النفايات التي كانت واقفة على مسلك الاتجاه نحو اليسار في طريقها إلى موقع دودائيم - وحين انتبه إليها، كان الوقت متأخرا فأصطدم بها من الخلف".

إصابة متوسطة بالقرب من ترابين الصانع

وفي حادث آخر وقع بالقرب من قرية ترابين الصانع-غفعوت بار، أصيب مواطن بجراح متوسطة بعد تصادم وجها لوجه بين شاحنة ومركبة خاصة.

وقال الناطق بلسان نجمة داؤود الحمراء، إنّ بلاغا وصل عند الساعة 19:16 إلى مركز الإسعاف 101 التابع لنجمة داؤود الحمراء، بين جيب وشاحنة. وقد عالج الطاقم الطبي السائق (39 عاما) أصيب بجراح متوسطة في أطرافه السفلية، وفق البيان.

كلمات دلالية
رهط: إصابة متوسطة على مدخل المدينة