أخبارNews & Politics

التوقيع على اتفاقية تشكيل القائمة المشتركة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
17

حيفا
مطر خفيف
17

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
مطر خفيف
17

راس الناقورة
سماء صافية
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
غائم جزئي
18

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

التوقيع على اتفاقية تشكيل القائمة المشتركة بين الاحزاب العربية والمحافظة على نفس الترتيب

تم مساء الاربعاء التوقيع على اتفاقية تشكيل القائمة المشتركة، بين الاحزاب الاربعة وهي الجبهة والاسلامية والعربية للتغير والتجمع. وسيتم تقديم القائمة للجنة الانتخابات للمصادقة عليها. وتم المحافظة على نفس الترتيب للقائمة في الانتخابات السابق

 


تم مساء الاربعاء التوقيع على اتفاقية تشكيل القائمة المشتركة، بين الاحزاب الاربعة وهي الجبهة والاسلامية والعربية للتغير والتجمع. وسيتم تقديم القائمة للجنة ال انتخابات للمصادقة عليها. وتم المحافظة على نفس الترتيب للقائمة في الانتخابات السابقة.

الطيبي: القائمة المشتركة هي الرد الأقوى على بنيامين نتنياهو الذي يستند الى الكهانية

وقال رئيس كتلة القائمة المُشتركة النائب د. أحمد الطيبي خلال تقديم القائمة المشتركة أوراقها: القائمة المُشتركة تمثل المجتمع العربي في الكنيست وتناضل من اجل قضايا شعبنا بعزة وشموخ. المعارك الانتخابية السابقة تخللت تحريض خطير ضد النواب العرب والقائمة للمشتركة. وكان هناك اعتداء جسدي علي شخصيا. ويجب وضع حط لهذا التحريض.

في الكنيست الاخيرة ابلى نواب المشتركة بلاء حسنا وبالرغم من قصر مدتها الا ان النواب العرب كان لهم بصمتهم ودورهم في منع تشكيل حكومة يمين ضيقة برئاسة نتنياهو وفي الانتخابات القادمة ستعزز المشتركة قوتها وسندق المسمار الأخير في نعش حكم بنيامين نتنياهو الذي يستند على الكهانية والمشتركة هي الرد الأقوى على الكهانية والعنصرية وسنحقق الانجازات لصالح مجتمعنا وبلداتنا العربية ونناضل من اجل شعبنا الفلسطيني وقضاياه العادلة".

وقالت مرشحة القائمة المشتركة سندس صالح:" ننطلق موحدين نحو قائمة مشتركة تخدم مجتمعنا وتناضل من اجل حقوق شعبنا".

قال النائب د. منصور عباس مساء الاربعاء:" نزف لشعبنا اتفاقية تشكيل القائمة المشتركة قبل لحظات، ونستعد بعد قليل لتقديم القائمة للجنة الانتخابات بشكل رسمي، وكلنا أمل بهمة شعبنا الأصيل أن نحقق أكبر نصر في الانتخابات القادمة من أجل تمثيل شعبنا وتحقيق تطلعاته بالعيش أعزاء كرماء على أرض الآباء والأجداد.

وقال النائب سامي أبو شحادة تعقيبًا على تسليم اللوائح الانتخابية :معركتنا تبدأ الآن- ذاهبون موحدون كل الأحزاب العربية وبدعم من عموم أبناء وبنات شعبنا لانتزاع أكبر وأفضل تمثيل لجمهورنا العربي ومضاعفة التمثيل النسائي في القائمة المشتركة.القائمة المشتركة هي الوحيدة القادرة على إحداث تغيير جدي في الخارطة السياسية في إسرائيل. معركة جديدة وفرصة جديدة ونحن شعب التحديات.

1. أيمن عودة 2. امطانس شحادة 3. أحمد الطيبي 4. منصور عباس 5. عايدة توما 6. وليد طه 7. عوفر كسيف 8. هبة يزبك 9. أسامة السعدي 10. يوسف جبارين 11. سعيد الخرومي 12. جابر عساقلة 13.سامي أبو شحادة 14. سندس صالح 15. إيمان ياسين خطيب 16. يوسف العطاونة.

 

كلمات دلالية
عودة يطالب بتأمين الكمامات مجانًا