أخبارNews & Politics

كابول: اعتقال مشتبه بالقيادة تحت تأثير الكحول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر متوسط الغزارة
19

حيفا
مطر متوسط الغزارة
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
18

القدس
غيوم متناثرة
15

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
مطر متوسط الغزارة
19

راس الناقورة
مطر خفيف
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كابول: اعتقال مشتبه (21 عامًا) بالقيادة بسرعة فائقة تحت تأثير الكحول وبرخصة مسحوبة

خلال حملة للشرطة، على شارع رقم 90، قرب مطار رامون، في منطقة الجنوب، تم رصد، وبواسطة جهاز، سيارة تسير بسرعة 137 كم/س (47 كم/س- فوق المسموح بها وفق القانون). خلال الفحوصات الأولية للشرطة، تبين أنّ سائق السيارة، هو شاب (21 عامًا) من كابول.


عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه: "خلال حملة للشرطة، على شارع رقم 90، قرب مطار رامون، في منطقة الجنوب، تم رصد، وبواسطة جهاز، سيارة تسير بسرعة 137 كم/س (47 كم/س- فوق المسموح بها وفق القانون).  خلال الفحوصات الأولية للشرطة، تبين أنّ سائق السيارة، هو شاب (21 عامًا) من سكان كابول، ورخصته مسحوبة لمدة 9 أشهر من قِبل المحكمة، بالإضافة الى أنّه سائق جديد ويوقد برخصة مسحوبة، تبين- وعلى ما يبد- أنّه يقود تحت تأثير الكحول" وفقا للبيان.

تصوير: الشرطة 

وأضاف البيان: "ووفقا لفحص كمية الكحول الموجود في جسم المشتبه، أظهر أن جسمه يحتوي على الكحول 7 مرات أكثر مما يسمح به القانون - 355 ميكروغرام لكل لتر من الهواء الذي يتنفسه".
وأردف البيان: "تم اعتقال المشتبه للتحقيقات معه بالجرائم المذكورة أعلاه، كما وتمت مصادرة السيارة، وسيتم اليوم الاربعاء، تقديمه للمحكمة للنظر بطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عرعرة: تسجل أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا