رياضة وشبابSports

مدرب موناكو متخوف من مقابلة سان جيرمان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
6

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
7

القدس
غيوم متفرقة
5

تل ابيب
غيوم متفرقة
6

عكا
سماء صافية
13

راس الناقورة
سماء صافية
3

كفر قاسم
غيوم متفرقة
6

قطاع غزة
غيوم متفرقة
4

ايلات
سماء صافية
7
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرب موناكو متخوف من مقابلة سان جيرمان مجددا وينتقد ادارة برشلونة

يتخوف روبرت مورينو، المدير الفني لموناكو من مواجهة باريس سان جيرمان، مساء اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 15 بالدوري الفرنسي


يتخوف روبرت مورينو، المدير الفني لموناكو من مواجهة باريس سان جيرمان، مساء اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 15 بالدوري الفرنسي، منتقدا في الوقت ذاته قرار إدارة برشلونة إقالة مديره الفني، إرنستو فالفيردي.

وقال مورينو في مؤتمر صحفي: "نعم أتخوف من رد فعل بي إس جي بعد التعادل 3-3 في مباراة الأحد الماضي، لأنني متأكد أن المنافس سيقدم أداء أقوى".وأضاف المدرب الإسباني: "ستكون مباراة أصعب، لأنه عندما تتعادل 3-3 مع فريق بقوة بي إس جي، فإنه عليك تقديم أداء أقوى، كنت أعمل بنادي برشلونة فهو بنفس إمكانات وقوة باريس سان جيرمان، ومثل هذه الأندية لا تكون النتائج السلبية مقبولة في مباراتين متتاليتين".
وتابع: "علينا بذل أقصى جهد لنفوز بالنقاط الثلاث، لقد خلق لاعبو باريس 10 فرص محققة للتهديف في المباراة الأولى، وبتحليل أدائهم عبر الفيديو، فإنهم فريق مذهل، سيكون صعبا للغاية غلق المساحات أمامهم أو الدفاع أمامهم، لقدراتهم الهائلة في المساحات الضيقة بفضل مهاراتهم".
وأردف: "لا يهمني ما يقال بأنني انتصرت في حرب نفسية بالمباراة الأولى، وأؤكد دائما أن اللاعبين أهم من المدير الفني، فالمدرب دوره مساعدتهم في نقل التعليمات".
في سياق آخر، قال المدير الفني لموناكو: "أعرف إرنستو فالفيردي، ما حدث له ليس جيدا، فهو مدرب كبير، أحترمه وأدعمه كثيرا".واستطرد: "لا أعرف كيكي سيتين، لكنني تابعت الأندية التي عمل بها، ومعجب بأدائه، وأتمنى له التوفيق، لأنني أنتمي لنادي برشلونة، وأحد سكان المدينة، وولدت بها، وأرتبط بصداقة بعدد كبير من لاعبي الفريق".
وبسؤاله هل تفاجأت بإقالة فالفيردي، رد: "لا أتفاجأ بشيء في عالم كرة القدم، فأنا خير مثال على ذلك".يذكر أن روبرت مورينو عمل مساعدا للويس إنريكي طوال 3 مواسم في برشلونة، وعامين بمنتخب إسبانيا، قبل إقالته منذ أشهر قليلة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شاب من مجد الكروم باطلاق رصاص