أخبارNews & Politics

النقب: اعتقال قاصر بشبهة الضلوع في جريمة قتل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
8

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
9

القدس
غيوم متفرقة
7

تل ابيب
غيوم متفرقة
7

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
5

كفر قاسم
غيوم متفرقة
7

قطاع غزة
غيوم متناثرة
6

ايلات
غائم جزئي
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النقب: اعتقال قاصر بشبهة الضلوع في جريمة قتل المرحومة شادية أبو سريحان

اعتقلت الوحدة المركزية في شرطة النقب، مساء الثلاثاء، قاصر من قرية بير المشاش غير المعترف بها، بشبهة الضلوع في جريمة قتل المرحومة شادية أبو سريحان (33 عاما)، خنقا الليلة الماضية. وتمّ نقل الفتى إلى مركز الشرطة للتحقيق معه.


اعتقلت الوحدة المركزية في شرطة النقب ، مساء الثلاثاء، قاصر من قرية بير المشاش غير المعترف بها، بشبهة الضلوع في جريمة قتل المرحومة شادية أبو سريحان (33 عاما)، خنقا الليلة الماضية. وتمّ نقل الفتى إلى مركز الشرطة للتحقيق معه.

وقالت الناطقة بلسان شرطة لواء الجنوب إنّه من المتوقع أن يتم احضار القاصر يوم غد، الأربعاء، إلى محكمة الصلح في بئر السبع، للنظر في تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.

والمرحومة شادية أبو سريحان هي الزوجة الثالثة ولها ثلاث بنات  (9، 7 سنوات وعشرة أشهر)، ، وهي متزوجة من أحد ابناء عائلة ابو سبيت الذين يسكنون في قرية بير المشاش، الواقعة بين موشاف نفاطيم ومفرق عرعرة النقب، على شارع رقم 25.

وقال شقيق شادية، حسن أبو سريحان، "لقد هزّتنا جريمة القتل وآلمتنا. لا يوجد من نتهمه. شادية كانت انسانة طيبة".وقالت إحدى صديقاتها إنّ "شادية كانت امرأة مستقلة، معها رخصة سياقة و سيارة ، ولم تشارك أحدا في مشاكلها في المنزل".


المحامي مصطفى نصار

المحامي مصطفى نصار، الذي يمثل المشتبه به من قبل المرافعة العامة، قال لمراسل "كل العرب": "موكلي ينكر الشبهات الموجهة إليه. التقيت بالفتى ابن 17 عاما قبل التحقيق، وأنكر التهم الموجهة إليه تماما. وقد اقتنعت بحديثه".

وكان مركز الشرطة استلم تقريرا من مستشفى سوروكا بئر السبع، مفاده أنّه تمّ إقرار وفاة المصابة التي أحيلت الليلة الماضية بحالة حرجة إلى المستشفى لتلقي العلاج.هذا، ووصل أفراد الشرطة إلى مكان الحادثة وباشروا البحث عن أدلّة، وبعد فحص الوضع تمّت إحالة القضية إلى الوحدة المركزية في منطقة النقب، التي اعتقلت فتى على ذمة التحقيق.وكان قد وصل بلاغ وصل إلى مركز الإسعاف عند الساعة 22:51 من ليلة الاثنين. وقد أبلغ الزوج أنه "تم خنق زوجته"، حيث هرعت الى المكان قوة من الشرطة وشرعت بالتحقيق في ملابسات وظروف القضية.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:تلقى مركز الشرطة 100, قرب الساعة 22:50 من مساء امس، بلاغ في من رجل الذي أفاد، أن زوجته قد فارقت ال حياة ، في وقت لاحق إلتقي الشخص بأفراد الشرطة وقادهم إلى منزل العائلة في بلدة عرعرة النقب.من المكان تم نقل امرأة  في الثلاثينيات من عمرها وهي في وضع حرج، حيث تم الإقرار عن وفاتها للأسف الشديد في المستشفى.قوات من الشرطة ومختبر التشخيص الجنائي المتنقل سارعوا الى مكان الجريمة، وبدأوا في جمع البينات والأدلة من المكان.بعد تقييم للوضع بقيادة قائد لواء الجنوب، اللواء يورام سوفير، القيت مسؤولية التحقيق على الوحدة المركزية في مديرية النقب.بعد تحقيقات سريعة ومعقدة وموضوعية، ألقى المحققون القبض على مشتبه متورط في جريمة القتل.هذا  ومن المتوقع غداً  أن تطلب الشرطة من المحكمة تمديد فترة توقيفه على ذمة التحقيق".

كلمات دلالية
ريال مدريد إلى ثمن نهائي كأس إسبانيا بفوز على سالامنك