أخبارNews & Politics

أكثر من 1200 محام شاركوا بفعاليات الفصل الأول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أكثر من 1200 محام شاركوا بفعاليات الفصل الدراسي الأول في نقابة المحامين


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن نقابة المحامين في لواء الشمال جاء فيه ما يلي: "بمشاركة أكثر من 120 محامي إنطلق يوم أمس الاثنين الفصل الدراسي الثاني من السنة القضائية في نقابة المحامين لواء الشمال، بإفتتاح دورة استكمالية بقوانين العقارات في بيت المحامين ب الناصرة ".

وأضاف البيان: "افتتحت اللقاء المحامية آمال خميس، رئيسة (مشتركة) لجنة الاستكمالات في لواء الشمال التي رحبت بالمشاركين ودعت المحامين في الشمال للمشاركة بالفعاليات المتنوعة التي أُعدت للفصل الدراسي الحالي. ويضم هذا الفصل العديد من الدورات الاستكمالية والأيام الدراسية بالعديد من المجالات القانونية المختلفة منها: قوانين السير، القانون الجنائي، قانون الوراثة والقوانين المتعلقة بقوانين التأمين الوطني، التي ستقام في بيت المحامين ومناطق الشمال المختلفة: كريات شمونة، المغار، طبريا وروش بينا".
وتابع البيان: "جدير بالذكر أن أكثر من 1200 محامي ومحامية شاركوا بالدورات الاستكمالية التي اقيمت خلال الفصل الدراسي الأول الذي ضم عدة استكمالات وايام دراسية بمواضيع قانونية مختلفة منها: قوانين الأضرار الجسدية، قوانين البناء، تسجيل العقارات، قانون الافلاس وقانون تقليص استخدام المال النقدي الجديد في اسرائيل، والقوانين الادارية في السلطات ال محلية . كل ذلك بالإضافة لافتتاح مرافق تابعة للواء الشمال في المناطق المختلفة، حيث دشن لواء الشمال خلال الفترة السابقة 3 مرافق في طبريا بإدارة المحامية دفيت خوري والمحامي كوبي حسين، كريات شمونة بإدارة المحامي زياد أبو صالح والمحامي عامي زيناتي والمغار بإدارة المحامية يارا معدي بالإضافة لمكتب النقابة في روش بينا بإدارة المحامية سحر صادر - سابا لتعزيز التواصل مع المحامين في مناطق الشمال المختلفة وإقامة فعاليات مهنية مختلفة في هذه المناطق" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية