الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 04:01

ثمن نهائي كأس الدولة: اتحاد سخنين يواجه هبوعيل تل ابيب والمدرب يناشد الجمهور

علاء بدارنة- مراسل
نُشر: 14/01/20 12:53,  حُتلن: 19:17

ضمن منافسات بطولة كأس الدولة ، يستضيف مساء غد الأربعاء فريق اتحاد أبناء سخنين على ارضه فريق هبوعيل تل ابيب من الدرجة العليا ضمن مرحلة ثمن النهائي من البطولة.



من الناحية الفنية يعود الى تشكيلة الفريق السخنيني اللاعب مهران راضي والمهاجم الباز اللذان غابا عن لقاءات الفريق الأخيرة بسبب وعكة صحية ، بينما يستمر غياب اللاعب عطاء جابر وموطي ملكا بسبب الإصابة .

وفي حديث لموقع العرب مع المدرب الداد شابيط حول النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في الآونة الأخيرة ، قال :" توليت تدريب فريق اتحاد أبناء سخنين قبل مباراة مكابي بيتح تكفا ، لقد كانت مباراة صعبة جدا امام متصدر اللائحة الذي لم يخسر أي مباراة ، وبرغم الغيابات العديدة في صفوف الفريق تمكنا من تحقيق الفوز ، ومن ثم لعبنا خارج الديار امام كفر قاسم وتمكنا من تحقيق الفوز ، نحن نقوم بتجدهيز الفريق لكل مباراة حسب الإمكانيات المتاحة امامنا ".
وتابع شابيط :" فريق هبوعيل تل ابيب من الدرجة العليا هو فريق قوي جدا ، لكن المباراة على ارضنا وهذا يمنحنا دفعة معنوية ، ومن هنا اناشد الجمهور السخنيني بالحضور الى هذه المباراة ومؤازة الفريق ، لأننا نؤمن بانه بإمكاننا تخطي هذه العقبة والصعبور الى مرحلة ربع النهائي ". 

مقالات متعلقة