شباب وصبايا

هل يحب الرجل المرأة الطفلة ؟ إكتشفي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
6

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
7

القدس
غيوم متفرقة
6

تل ابيب
غيوم متفرقة
6

عكا
سماء صافية
13

راس الناقورة
سماء صافية
3

كفر قاسم
غيوم متفرقة
6

قطاع غزة
غيوم متفرقة
4

ايلات
سماء صافية
7
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هل يحب الرجل المرأة الطفلة ؟ إكتشفي

هناك صفات معينة يجب ان تتميز بها المرأة لتأسر قلب الرجل، فهو يفضل العفوية والتي تمتلك روح البراءة اكثر من غيرها. لذلك تعرفي على مواصفات المرأة الطفلة، واكتشفي ان كان الرجل يحبها ام لا.


هناك صفات معينة يجب ان تتميز بها المرأة لتأسر قلب الرجل، فهو يفضل العفوية والتي تمتلك روح البراءة اكثر من غيرها. لذلك تعرفي على مواصفات المرأة الطفلة، واكتشفي ان كان الرجل يحبها ام لا.


صورة توضيحية 

هل يحب الرجل المراة الطفلة ؟
تتسم المرأة الطفلة بروح عفوية، فهي بعيدة عن التصنع والتمثيل وتتصرف على طبيعتها، كما أن البراءة تمتلكها فلا مكان للحقد والكره في قلبها. لكن هل يحب الرجل المراة الطفلة ؟

بالتأكيد إن الروح الطفولية هي صفة يرغبها الرجل، فهو يفضل المرأة التي تكون كالطفلة معه، والتي تحمل ملامح النقاء والبراءة. فهذه الشخصية بالتحديد يستطيع الرجل أن يشعر معها بالحنان والعطف، لأنها تمتلك مشاعر رقيقة وعواطف جيّاشة، كما أنها صادقة وصريحة ولا يمكنها اللف والدوران.

يفضل الرجل المرأة الطفلة عن غيرها للكثير من الأسباب، ومن أهمها أنها تشعره برجولته دائماً، وذلك لأنها تحتاج إليه بقربها ليدعمها ويحميها ويقوّيها، وهذا ما يعزز رجولته.

ما هي اهم صفات المرأة الطفلة؟
تتميز المرأة الطفلة بالكثير من الصفات الإيجابية والسلبية في الوقت نفسه، ومن أهمها يأتي ما يلي:

الحساسية الزائدة
من أبرز الصفات السلبية التي تتميز بها المرأة الطفلة هي حساسيتها الزائدة، فهي تبكي في مواقف لا تتطلب البكاء، كما أنها تتأثر من أتفه الأشياء، وهذا الأمر في الحقيقة يرهق الرجل خصوصاً في حال كان عصبياً، ولكي يتعامل معها يجب أن يتأنّى كثيراً في اختيار كلماته، وأن يتجنب مضايقتها.

روح الدعابة
تمتلك المرأة الطفلة حساً فكاهياً، فهي تجيد إلقاء النكت، وإسعاد من حولها بتصرفاتها العفوية، وهذه الصفة تزيد تعلق شريكها بها، فالرجل بطبعه دائماً يبحث عن المرأة التي تستطيع رسم البسمة على وجهه.

عدم التحلّي بالصبر
من الصفات السلبية الشائعة التي تتميز بها المرأة الطفلة هي قلّة صبرها، فلا يمكنها أن تتحمل الضغوطات أو المشاكل التي تتعرض لها، كما أنها تلح كثيراً، وهذا الأمر حتماً يزعج الرجل.

الصدق
تتسم المرأة الطفلة بالصدق والصراحة، فهي تتصرف بعفوية مع الجميع لذلك لا يمكنها الخداع والكذب، وعادةً تكون أكاذيبها بيضاء، ولا تسبب ضرر على أحد.

السذاجة
غالباً ما تكون المرأة الطفلة ساذجة ولا تعرف كيفية التصرف مع الأمور التي تتعرض لها، وخصوصاً مع المشاكل التي تواجهها، وهذه الصفة تجعل خداعها والإحتيال عليها أمراً سهلاً.

وفي هذه الحالة، على الرجل ألا يلوم المرأة على هذه الصفة، بل يجب أن يتقبلها ويعلّمها كيف تكون قوية وكيف تواجه من يتلاعب عليها، وهذا الأمر يحتاج الى صبر ووقت.

الطيبة
تتميز المرأة الطفل بالطيبة، فنجدها على الدوام حنونة وعطوفة، تسامح كثيراً ولا يمكنها أن تحقد على أحد. وهذه الصفة تجعل الرجل يتقرّب أكثر من هذه المرأة التي ستحتويه والتي ستشعره بالطمأنينة، فهي غالباً كالملاك قلبها طيّب ومشاعرها مرهفة.

كيف يتعامل الرجل مع المرأة الطفلة؟
ثمّة أمور عديدة يجب على الرجل القيام بها، لكي تنجح علاقته مع المرأة الطفلة، وهي:

الدلال: تحب المرأة الطفلة الدلال وعلى الأغلب لا تمل من ذلك، فهو ضروري بحياتها وتعتبره مثل الأكل والشرب. لذلك على الرجل أن يمنحها ما تريد وأن يدللها ويشعرها بالحب، من خلال كلماته الراقية وتصرفاته الحنونة.

الحنان: تحتاج المرأة الطفلة إلى رجل حنون يقف إلى جانبها دائماً ويحتويها، لذلك على الرجل أن يشعرها بالأمان والطمأنينة.

الدعم: لا تعرف المرأة الطفلة كيفية التصرف مع الكثير من الأمور، وفي هذه الحالة يجب على الرجل أن يدعمها ويقوّيها.

كلمات دلالية
اصابة شاب من مجد الكروم باطلاق رصاص