شباب وصبايا

تصرفات الرجل عندما يكره حبيبته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
17

حيفا
سماء صافية
17

ام الفحم
سماء صافية
17

القدس
غائم جزئي
15

تل ابيب
سماء صافية
16

عكا
سماء صافية
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
سماء صافية
16

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
غيوم متناثرة
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تصرفات الرجل عندما يكره حبيبته


هل تعانين من مشاكل في حياتك العاطفية؟ هل أنت على خلاف مع حبيبك؟ مهما كانت الأسباب ومهما كانت الظروف بينكما، أنت بالتأكيد تريدين معرفة شعوره تجاهك وبالتأكيد أنت تتساءلين ما هي تصرفات الرجل عندما يكره حبيبته ونحن سنساعدك اليوم من خلال موقع يومياتي لتتعرّفي على أبرز تصرفات الرجل عندما يكره حبيبته لتتمكّني عندها من معرفة كيفية التعامل مع الأمر. اكتشفي معنا أبرز العلامات التي تشير إلى أنه يكرهك…


صورة توضيحية 

يقلّل من احترامك بالأخص أمام الآخرين
إذا كان يشعر بالكراهية تجاهك، قد تلاحظين أنه أصبح يقلّل من احترامك بالأخص أمام الآخرين. وفي هذه الحالة يجب أن تتصرّفي حيال هذا الأمر لأن الإحترام أمر أساسي وضروري ولا يجدر بك أن تسمحي لأي شخص أن يقلّل من احترامك.

ينتقدك باستمرار
إذا لاحظت أنه ينتقدك باستمرار ويبالغ في انتقاداته لدرجة أنه قد يجرحك، فهذا يشير إلى أنه لا يكنّ لك مشاعر الحب وقد يدلّ ذلك على أنه يكرهك.

لا يكلّمك عبر الهاتف ويتجاهل اتّصالاتك
إذا كان الرجل يكره حبيبته، فسيتوقّف عن محادثتها عبر الواتساب ولن يتّصل بها كما كان يفعل في السابق. وإذا اتّصلت به هي من الممكن جدّاً أن يتجاهل اتّصالاتها. إذا كنت تختبرين مثل هذا الأمر فتأكّدي أن هذا الرجل لم يعد يحبك.

لا يهمه حزنك ولا يهتم لأمرك
اللامبالاة من بين العلامات التي تشير إلى أنه يكرهك. إذا لاحظت أنه لم يعد يهتمّ لأمرك ولا يهمّه حزنك ولا يخاف عليك، فهذا يعني أنه يكرهك.

لا يدعمك بشيء
من أبرز المؤشرات التي تدلّ على أنه يكرهك، هي أنّه لا يدعم بأي شيء ولا يساندك ولا يقدّم لك المساعدة وهنا يجب أن تعرفي أن هذا الشخص لا يستحقّ اهتمامك أبداً.

يسخر منك
هل وصل معه الأمر إلى السخرية منك؟ عندما يسخر الرجل من حبيبته ويبالغ في سخريته من دون توقّف فهو بذلك يعمل على إغاظتها وإزعاجها وإغضابها وهو بالتأكيد لا يحبها!

لا يحب قضاء الوقت معك
هل لاحظت أنه لم يعد يحب قضاء الوقت معك؟ إذا كان يتهرّب منك ويتجاهلك ولا يتحمّس أبداً لرؤيتك فهذا يعني أنه لا يحبك. الرجل الذي يكره حبيبته يفضّل قضاء الوقت مع أصدقائه بدلاً منها ولا يحب أن يجرّب معها أموراً جديدة!

لا يشملك ضمن مستقبله
الرجل الذي يكره حبيبته لا يشملها ضمن مستقبله ولا يطلعها على خططه. فإذا كان يضعك خارج مخططاته المستقبلية ولا يعمل على تخطيط مستقبل معك، فهذا يدلّ على أنه لا يحبك أبداً!

يلومك على كل شيء
الرجل الذي يلوم حبيبته باستمرار هو بالتأكيد لا يحبها، ويفعل المستحيل ليظهرها بموقع المخطئة وليلعب دور الضحية! فإذا كان يلقي عليك اللوم دائماً، كوني أكيدة أن حبيبك لا يحبك!

يفتعل المشاكل معك
هل لاحظت أنه أصبح يفتعل المشاكل معك كثيراً؟ إذا كان يكرهك، لن يتردّد أبداً بجعل يومك عكراً. سيستفزّك وسيجادلك على أسخف الأمور!

لا يفرح بإنجازاتك ولا يهمه نجاحك
الرجل الذي يكره حبيبته لا يفرح بإنجازاتها ولا يعني له نجاحها، فلا تنتظري منه التشجيع والتقدير لأنه إذا كان يكرهك لن يفرح لك!

لا يقوم بأي مجهود من أجلك
عندما يكره الرجل حبيبته، سيتوقّف كليّاً عن المحاربة من أجلها ولن يقوم بأي مجهود من أجلها لأنها لم تعد تعني له!

كلمات دلالية
جت المثلث: اصابة رابعة في البلدة بفيروس كورونا لشابة