شباب وصبايا

عندما يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام.. ما السبب!؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
19

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
20

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
مطر خفيف
19

ايلات
غيوم متفرقة
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عندما يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام.. ما السبب!؟

بعض الرجال يمتلكون شخصية صلبة وكتومة وغير مكترثة بالأشياء التي تدور حولها، وهذا النوع من الرجال بجعل العلاقة العاطفية معقّدة. وحينها تجد المرأة نفسها في صراع دائم، مما يجعلها تتساءل لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام ؟


بعض الرجال يمتلكون شخصية صلبة وكتومة وغير مكترثة بالأشياء التي تدور حولها، وهذا النوع من الرجال بجعل العلاقة العاطفية معقّدة. وحينها تجد المرأة نفسها في صراع دائم، مما يجعلها تتساءل لماذا يتظاهر الرجل بعدم الاهتمام ؟ لذلك اليكِ الجواب بالتفصيل.. تابعي


صورة توضيحية 

شخصيته ضعيفة
قد يكون الرجل يمتلك شخصية ضعيفة وخجولة تجعله غير قادر على التعبير عن مشاعره، او إظهار إهتمامه لشريكته وفي هذه الحالة يفضّل الرجل ان يحتفظ بمشاعره لنفسه. ومن ناحية أخرى، قد يكون السبب وراء قلّة اهتمامه هو مشكلة في الثقة بالنفس، فالرجل الذي لا يمتلك ثقة كافية بالنفس لا يمكنه البوح علناً بمشاعره.

المفهوم الخاطئ للرجولة
يمكن التعبير عن الرجولة من خلال الإحترام، والشهامة والتقدير، لكن يمتلك بعض الرجال نظرة مختلفة عن الرجولة ويقومون بالتعبير عنها من خلال القسوة وقلّة الاهتمام، والبرود العاطفي.

كما انهم يخافون من الإنجراف خلف مشاعرهم لذلك يتظاهرون بقلّة الإحساس. وتسبب هذه الشخصية الكثير من المشاكل في العلاقة العاطفية، لأنها تريد ان تكون المسيطرة دائماً.

لا يعرف كيف يهتم
ربما يكون عاجزاً عن الاهتمام لأن طبعه بارد ولا يعرف كيفية التعامل مع شريكته برومانسية. لذلك يجب على المرأة في هذه الحالة ان تواجه شريكها، وتعبر له عن شعورها بالإنزعاج من تصرفاته، وان الاهتمام في العلاقة شيء مطلوب وأساسي لنجاحها.

شخصية غامضة
قد يكون شريكك ذو شخصية غامضة في الحب، وهذا ما يدفعه الى قلّة الاهتمام وقلّة التعبير عن المشاعر التي يشعر بها، لأنه لا يرغب بأن يكون كتاباً مفتوحاً امام حبيبته، كما انه يستمتع بشخصيته ويعتبرها مثالية.

امرأة أخرى في حياته
في حال قام الرجل بالتعرف على امرأة أخرى، فمن الطبيعي ان يعطيها جميع التفكير والإهتمام. وقد يكون ذلك سبباً وراء عدم اهتمامه بحبيبته.

يحتاج إلى بعض الحرية
ربما يكون بحاجة لبعض الحرية وان يكون لوحده لبعض الوقت، وهذا ما يجبره على عدم الاهتمام بكِ. لذلك ان شعرتِ بأنه يحتاج لبعض المسافة، فأعطيه إيّاها.

المرأة هي السبب...
قد تكون المرأة هي السبب بذلك، فعندما تتصرف بتكبّر مع شريكها وتجعل جميع المهام عليه، عندها بالتأكيد سينفر منها وسيقل إهتمامه بها، لتشعر بالفرق. فالرجل بطبيعته كالمرأة يحب الاهتمام ايضاً، فإذا غاب لبعض الوقت لا تترددي بالسؤال عنه.

ما هي العلامات التي تؤكد انه حقاً غير مهتم بكِ؟
هناك بعض العلامات التي تؤكد بأن الرجل غير مهتم بشريكته، ومن أهمها يأتي ما يلي:

مشغول عنكِ بإستمرار
ان كان يحبكِ ومهتم لأمركِ حقاً، فبالتأكيد سيخصص بعض الوقت لكِ، أمّا في حال كان مشغولاً عنكِ بإستمرار فهو غير مهتم لأمركِ.

لا يحترمكِ ويتجاهل مشاعركِ
اذا كان يتجاهل مشاعركِ، ولا يحترم أفكاركِ وآرائكِ فهذا يعني انكِ غير مهمّة بنظهره، وبأنه لا يكترث لأمركِ.

لا يسأل عنكِ
ان كان شريككِ لا يسأل عنكِ حتّى لو غبتِ عنه لأيام، و لا يكترث لتبادل الحديث معكِ، فهذا مؤشر واضح على عدم إهتمامه لأمركِ.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رجل إهتمام علاقة
الاشتباه بوقوع خطأ في فحوصات كورونا