شباب وصبايا

إكتشفي أبرز علامات ملل الحبيب منك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إكتشفي أبرز علامات ملل الحبيب منك

إليك بعض المؤشرات التي تدلّ على الملل من جانب الحبيب، وكيف عليك التصرف لإعادة إحياء العلاقة بينكما وكسر الروتين والملل وإستمرارها بسلام.. تابعي..


تحتاج العلاقة العاطفية الكثير من الجهود والتضحيات لتنجح وتستمر، ولكي تتجنبي الملل والروتين، نقدم إليك عبر موقع كل العرب بعض الأمور التي يجب عليك الإستعانة بها وإلا فقدت العلاقة رونقها. كما ونقدم لك أبرز علامات ملل الحبيب من حبيبته لتكتشفي مل إذا وقع حبكما بدائرة الملل ولتنقذي العلاقة من الفشل.

إليك بعض المؤشرات التي تدلّ على الملل من جانب الحبيب، وكيف عليك التصرف لإعادة إحياء العلاقة بينكما وكسر الروتين والملل وإستمرارها بسلام.. تابعي..

صورة توضيحية 

هذه هي علامات ملل الحبيب من حبيبته

لا يكلّمك كثيراً عبر الهاتف
من أبرز علامات ملل الحبيب من حبيبته أنه يتوقّف عن محادثتها كثيراً عبر الهاتف. فإذا لاحظت أنه لم يعد يتّصل بك كالسابق ولا يكلّمك كثيراً عبر الواتساب، فهذا يشير إلى أن اهتمامه الشديد بك قد خفّ وأن الملل من العلاقة يسيطر عليه.

لا يتحمّس لرؤيتك
هل تذكرين كم كان يتحمّس لرؤيتك والخروج معك والتحدّث إليك؟ أي ذهب كل هذا الحماس اليوم؟ إذا فقد حماسه لرؤيتك ولم يعد يقوم بأي مجهود كبير للخروج معك، تأكّدي حينها أنه ملّ من العلاقة.

لا يقول لك أنه يحبك
عندما يملّ الرجل من حبيبته، لن يعبّر لها عن مشاعره وسيصبح بخيلاً في التعبير! فإذا توقّف مؤخراً عن القول " أحبك" ولم يعد يظهر لك مشاعره فهذا يعني أن العلاقة وقعت في الروتين.

لا يغازلك ولا يقول لك كلاماً جميلاً
إذا توقّف الرجل عن مغازلتك كالسابق ولم يعد يقول لك كلاماً جميلاً أو يجاملك، فهذا يدلّ على أنه يشعر بالملل من العلاقة.

لم يعد مهتمّاً بتجربة أمور جديدة معك
متى كانت المرّة الأخيرة التي جرّبتما فيها شيئاً جديداً؟ في بداية العلاقة يكون الرجل متحمّساً للغاية من أجل تجربة أمور جديدة معك واختبار أشياء مميّزة معك لأنه يكون مندفعاً بقربك. ولكن إذا فقد الرجل هذا الشعور ولم يعد يهتمّ بتجربة أي أشياء جديدة معك، فهو على الأكيد يا عزيزتي قد ملّ من العلاقة.

لا يقضي الكثير من وقته معك
هل أصبح يفضّل الخروج مع أصدقائه أكثر؟ هل لاحظت أنه لم يعد يقضي الكثير من وقته معك؟ بمجرّد أن يخفّف من قضاء الوقت معك فهذا يعني أنه يشعر بالملل!

لا يسألك الكثير عن أخبارك أو مستجدّاتك أو أي موضوع يخصّك
عندما تدخلين في علاقة مع شخص جديد، يكون كل شيء مبهراً. يمكنكما التحدّث لساعات وساعات من دون توقّف. ولكن مع الوقت يخفّ هذا الحماس ويقلّ الفضول. وإذا وقعت العلاقة بفخّ الروتين ستجدين أنه لم يعد يسألّك حتى كيف كان نهارك، لا يسألك عن أي موضوع يخصّك وهنا يمكنك أن تعرفي أنه أصبح يشعر بالملل من العلاقة.

يستخدم هاتفه كثيراً عندما يكون معك
كلّنا نقضي الكثير من الوقت في استخدام هواتفنا، ولكن عندما يصبح حبيبك دائم الإنشغال بهاتفه عندما يكون معك فقد يشير ذلك إلى أنه قد ملّ.

يقول لك أنه يشعر بالملل
هل بات يردّد لك كثيراً في الفترة الأخيرة أنه يشعر بالملل؟ إذا لاحظت أنه أصبح يقول لك كثيراً أنه يشعر بالملل فهذه إشارة واضحة أن الملل أقوى من علاقتكما!

نصائح لقتل الملل وإعادة إحياء العلاقة بينكما

إذا لاحظت أنه بات يشعر بالملل من العلاقة، وأنت ترغبين بإستمرار العلاقة، يجب عليك إتّباع بعض النصائح من أجل قتل الروتين:

- قومي بإيجاد هواية جديدة تجمعكما
- شجّعيه على القيام بنشاطات جديدة تنمّي مهاراته
- فاجئيه بأمور تثير اهتمامه
- كوني صريحة معه بكل شيء وحدّثيه بالأمر من أجل إيجاد حلّ معاً
- إقصدا الأماكن التي كنتما تقصدانها في بداية العلاقة

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ملل روتين علاقة
عامر: الشرطة حققت مع إبني بشكل استفزازي ومُهيّن