الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

فيرون يأمل نجاح الأسطورة مارادونا بابقاء خيمناسيا في الدوري الأرجنتيني

حجاج رحال
نُشر: 14/01/20 02:57,  حُتلن: 20:40

 

قال النجم الأرجنتيني السابق خوان سيباستيان فيرون، رئيس نادي إستوديانتيس دي لا بلاتا الأرجنتيني، إنه يأمل في نجاح الأسطورة دييجو مارادونا في "إنقاذ" خيمناسيا لا بلاتا، الغريم التقليدي لإستوديانتيس، من الهبوط.

وقال اللاعب السابق للعديد من الأندية أبرزها بوكا جونيورز الأرجنتيني ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين وإنتر ميلان الإيطالي "أتمنى أن يكون محظوظًا مع خيمناسيا، وأن ينقذه من الهبوط، لأن بقاء الكلاسيكو أمر مهم للغاية للمدينة".
وتزامل مارادونا وفيرون داخل صفوف البوكا، كما أنهما عملا سويا في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا مع "الألبيسيليستي"، حيث كان مارادونا مدربا وفيرون لاعبًا.
وفي 2016، اتهم بطل العالم من الأرجنتين في 1986 بالمكسيك فيرون بـ"الخيانة" بسبب أمور متعلقة بإدارة الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.
وتقابل الثنائي بعدها في مباراة ودية "من أجل السلام" على ملعب (الأوليمبيكو)، ودخلا في مناقشة أمام عدسات الكاميرات.
وأكد فيرون في هذا الصدد "العلاقات تتغير دائمًا. سأظل أحترم مارادونا دائمًا، نظرًا لما قدمه لي أثناء مراهقتي. لا أتأثر مطلقا بكل ما يقوله ويفعله".
كما تطرق رئيس إستوديانتيس للحديث عن نجم برشلونة الإسباني الأسبق خافيير ماسكيرانو والذي انضم مؤخرا للفريق، حيث قال إنه "سعيد للغاية باختياره للنادي لارتداء قميصه".
وأوضح "أعتقد أن أفضل ما يمثلنا هو أن ينضم للنادي، ولكل ما يقدمه يوميًا، لأنه كان قادرًا بكل بساطة على اختيار فريق آخر، ولكنه جاء إلى إستوديانتيس".
كما أكد أنه يتمنى أن يظل اللاعب المخضرم (35 عامًا) "مرتبطًا بالنادي حتى الاعتزال".
 

مقالات متعلقة

Got