رياضة وشبابSports

هبوعيل أم الفحم مدعوما بجماهيره الغفيرة يواجه حيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
12

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متناثرة
11

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
10

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
8

ايلات
غائم جزئي
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هبوعيل أم الفحم مدعوما بجماهيره الغفيرة يواجه مكابي حيفا ضمن كأس الدولة

يستعد أعضاء فريق الدرجة الممتازة هبوعيل أم الفحم للقاء بيتي مثير أمام فريق الدرجة العليا مكابي حيفا، مساء يوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والثلث على استاد العفولة ضمن مباريات مرحلة ثمن نهائي مسابقة كأس الدولة، وذلك بعد أن أطاح ببطل ال

 


يستعد أعضاء فريق الدرجة الممتازة هبوعيل أم الفحم للقاء بيتي مثير أمام فريق الدرجة العليا مكابي حيفا ، مساء يوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والثلث على استاد العفولة ضمن مباريات مرحلة ثمن نهائي مسابقة كأس الدولة، وذلك بعد أن أطاح ببطل الدوري فريق مكابي تل أبيب، اذ أقصاه بتغلبه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وسوف تجرى المباراة على ملعب العفولة، ويتوقع أن يحضرها جمهور غفير من الطرفين، مع تحديد عدد المتفرجين لأسباب أمنية، وتعد المباراة المركزية بكل معنى الكلمة، حيث تم بيع بطاقات الدخول قبل الموعد، ويتوقع أن تكون المدرجات مكتظة بمؤيدي الطرفين. الى تشكيلة الفحماويين يعود القائد محمد جلارين (أبو الشاكر) ومتوسط الميدان ريف مسيكا، حيث أنهيا الايقاف ىعن مباراة واحدة.

وقال المحامي باسل جبارين - الناطق الإعلامي بإسم فريق هبوعيل أم الفحم:"تنتظرنا مواجهة مثيرة، بعد أن فزنا على مكابي تل ابيب صاحب المرتبة الأولى سنستعد جيدا للاطاحة بمكابي حيفا صاحب المرتبة الثانية، فبدعم جمهورنا الغفير والوفي وبلاعبينا الأبطال يمكننا صنع الإنجازات". يشار الى أن مدرب الفحماويين السابق نير بيركوفيتش، قال قبل القرعة أنه يتمنى مقابلة فريقه الأم مكابي حيفا، وهو ما حصل بالفعل، لكنه لن ينجح بقيادة الفحماويين، بسبب انهاء عمله والاتفاق مع نوعم شوهم بدلا منه. وقال المدرب نوعم شوهم أنه سعيد بالدعم الجماهيري المتواصل، والذي من الممكن أن يشكّل العلامة الفارقة في هذه المباراة، عدا عن أنه من ناحية مهنية فريقه لا يقل قدرة عن أي فريق في دوري الأضواء.
ويعتمد مسؤولو فريق هبوعيل أم الفحم كثيرا على جمهور الفريق، اذ يعترفون أنه اللاعب رقم واحد، ولولاه لما نجح الفريق على مدار مواسم عديدة، وخاصة هذا الموسم، وفيه يخوض تجربته الأولى في دوري الدرجة الممتازة. ويعد الجمهور الفحماوي الغفير والوفي، بشهادة الجميع، الأبرز في الدوري كما وكيفا، حيث يضفي أجواء مميزة وتكون له الغلبة، حتى في المباريات الخارجية.

كلمات دلالية
الصحة: من السابق لأوانه الحديث عن انتهاء كورونا