أخبارNews & Politics

ام الفحم: تشييع جثمان الحاج تيسير جبارين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
غائم جزئي
22

راس الناقورة
غيوم متناثرة
22

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ام الفحم: جماهير غفيرة تشيع جثمان الحاج تيسير ابو زينة جبارين

شيعت جماهير غفيرة من ام الفحم ووادي عارة، عصر اليوم الأثنين، جثمان الحاج المربي المتقاعد تيسير ابو زينة جبارين


شيعت جماهير غفيرة من ام الفحم ووادي عارة، عصر اليوم الأثنين، جثمان الحاج المربي المتقاعد تيسير ابو زينة جبارين( 76عاما) من مدينة ام الفحم. وانطلقت الجنازة من بعد صلاة العصر من من مسجد الجبارين في المدينة ومن ثم إلى مثواه الأخير في مقبرة الجبارين.

ومن عندها، نعت بلدية ام الفحم في بيان لها، جاء فيه:" رئيس وأعضاء وموظفو بلدية ام الفحم يتقدمون بتعازيهم الحارة الى الدكتور يوسف جبارين ب وفاة والده والى عموم عائلة ابو زينة، بوفاة فقيدهم الغالي المرحوم الحاج الاستاذ تيسير يوسف ابو زينة جبارين - ابو يوسف، رحمه الله رحمة واسعة وغفر له واسكنه فسيح جناته، أعظم الله أجركم وأحسن عزاءكم، لله ما اعطى ولله ما اخذ وكل شيء عنده بمقدار. "انا لله وانا اليه راجعون". - د. سمير صبحي - رئيس البلدية". ويشار الى ان المرحوم هو والد النائب في القائمة (المشتركة) في الكنيست د. يوسف جبارين، وقد وافته المنية بعد وعكة صحية ألمّت به ولم تمهله طويلا.

وتوفي الحاج بعد أيام قليلة من وفاة ابن اخيه المرحوم لؤي خليل ابو زينة، يوم الجمعة الأخير، وكان قد اغلق بيت العزاء، مساء امس الأحد. وكان المرحوم من الشخصيات الناشطة في المدينة، وتحديداً في مجال خدمة المقعدين وذوي الاحتياجات الخاصة. وشغل المرحوم، منصب رئيساً لفرع "مقر نضال المعاقين" في ام الفحم، فيما انه عمل لسنوات طويلة معلما في مدارس المدينة المختلفة، وكان اخر عمله في مدرسة "ابو خضر" الابتدائية بحي المحاميد، ومن ثم عمل في مجال ادارة الحسابات والاستشارة الضريبية

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أم الفحم تيسير جبارين
تظاهرة رفع شعارات في باقة الغربية