الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 02:02

فالفيردي يعترف بقرب رحيله عن برشلونة حتى لو فاز بالألقاب

حجاج رحال
نُشر: 12/01/20 17:08,  حُتلن: 07:21

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن فالفيردي تابع أنباء إقالته وتعيين تشافي من خلال وسائل الإعلام في الأيام الماضية

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، موقف إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، من الأنباء المنتشرة حاليًا بشأن رحيله وتعاقد النادي الكتالوني مع تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري. مع الاشارة إلى أنّه كانت قد بدأت أنباء إقالة فالفيردي والمفاوضات مع تشافي في الانتشار، عقب خسارة البارسا أمام أتلتيكو مدريد (3-2)، في نصف نهائي السوبر الإسباني.


إرنستو فالفيردي

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن فالفيردي تابع أنباء إقالته وتعيين تشافي من خلال وسائل الإعلام في الأيام الماضية. وأشارت إلى أن فالفيردي منزعج، بسبب عدم تحدث أي شخص من إدارة النادي الكتالوني معه بشأن القرار.

وذكرت الصحيفة أنّ "فالفيردي يعتقد أن مهمته مع برشلونة انتهت، وحتى الفوز بدوري أبطال أوروبا لن ينقذه". وقالت الصحيفة إن فالفيردي ينوي الاستمرار في العمل بشكل محترف، وأعد اليوم تقريرًا بشأن مران الفريق المقرر إجراؤه غدًا الإثنين، رغم أن قرار إقالته قد يصدر في نفس اليوم عقب اجتماع مجلس الإدارة.
وشددت الصحيفة على أن فالفيردي لم يفكر مطلقًا في مغادرة برشلونة سواء عند انتهاء عقده أو بالاستقالة، وذلك حتى في أسوأ اللحظات التي عاشها مع البارسا. 

مقالات متعلقة

Got