السلطات المحلية

مجلس المزرعة يشكر كل من ساعد وساهم الأهالي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
16

حيفا
غيوم قاتمة
16

ام الفحم
غائم جزئي
16

القدس
غائم جزئي
13

تل ابيب
غائم جزئي
14

عكا
غيوم قاتمة
16

راس الناقورة
غيوم قاتمة
16

كفر قاسم
غائم جزئي
14

قطاع غزة
غيوم متناثرة
12

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجلس المزرعة يشكر كل من ساعد وساهم ومد يد العون لانقاذ الاهالي ومساعدتهم

تقدم رئيس مجلس المزرعة المحلي السيد فؤاد عوض واعضاء المجلس المحلي بجزيل الشكر كل من ساعد وساهم ومد يد العون لانقاذ الاهالي ومساعدتهم خلال العاصفة


تقدم رئيس مجلس المزرعة المحلي السيد فؤاد عوض واعضاء المجلس المحلي بجزيل الشكر كل من ساعد وساهم ومد يد العون لانقاذ الاهالي ومساعدتهم خلال العاصفة الاخيرة التي أجتاحت شمال البلاد عامة ومنطقة المزرعة ونهاريا خاصة.


رئيس المجلس المحلي السيد فؤاد عوض:
كلنا شهدنا اليوم الفيضانات والسيول التي احاطت المنطقة وبلدتنا تسببت باضرار وغمر الشوارع بالمياه بسبب ارتفاع منسوب المياه في وادي المجنونة والأراضي المحيطه به ادى الى غمر بعض مداخل البيوت وحدوث بعض الأضرار.
نتقدم بجزيل الشكر والعرفان بإسم أهالي قريتنا الحبيبة لكل من ساعد وساهم ومد يد العون لانقاذ الاهالي ومساعدتهم في التنقل والعبور وفي تسيير مجرى المياة والمحافظة على سلامة الجميع، ونخص بالشكر اصحاب الالات الذين هموا من أجل اهل قريتهم. كما ونشكر ايضا عمال المجلس والقائمين على سماع وتلبية حاجيات المواطنين.
نحمد الله تعالى على سلامة الجميع ونحذر من الاقتراب للوادي او المياة في حال الفيضان ونرجو رجاءا خاصا... أرواحكم اغلى ما تملكون واغلى ما نملك لذا نحافظ على انفسنا ونتجنب الاعتراض لأي اماكن خطرة ولا نعرض انفسنا لاي خطر ممكن. ننبه من الايام القادمة حيث نشرت دائرة الارصاد الجوية انه غدا سيكون مماثلا لليوم لذا نريدكم متكاتفين متعاونين كما عهدناك.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
المزرعة
الحجاجرة: شجار بين عائلتين واصابات