الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

مجلس المزرعة يشكر كل من ساعد وساهم ومد يد العون لانقاذ الاهالي ومساعدتهم

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 12/01/20 14:41,  حُتلن: 14:58

تقدم رئيس مجلس المزرعة المحلي السيد فؤاد عوض واعضاء المجلس المحلي بجزيل الشكر كل من ساعد وساهم ومد يد العون لانقاذ الاهالي ومساعدتهم خلال العاصفة الاخيرة التي أجتاحت شمال البلاد عامة ومنطقة المزرعة ونهاريا خاصة.



رئيس المجلس المحلي السيد فؤاد عوض:
كلنا شهدنا اليوم الفيضانات والسيول التي احاطت المنطقة وبلدتنا تسببت باضرار وغمر الشوارع بالمياه بسبب ارتفاع منسوب المياه في وادي المجنونة والأراضي المحيطه به ادى الى غمر بعض مداخل البيوت وحدوث بعض الأضرار.

نتقدم بجزيل الشكر والعرفان بإسم أهالي قريتنا الحبيبة لكل من ساعد وساهم ومد يد العون لانقاذ الاهالي ومساعدتهم في التنقل والعبور وفي تسيير مجرى المياة والمحافظة على سلامة الجميع، ونخص بالشكر اصحاب الالات الذين هموا من أجل اهل قريتهم. كما ونشكر ايضا عمال المجلس والقائمين على سماع وتلبية حاجيات المواطنين.

نحمد الله تعالى على سلامة الجميع ونحذر من الاقتراب للوادي او المياة في حال الفيضان ونرجو رجاءا خاصا... أرواحكم اغلى ما تملكون واغلى ما نملك لذا نحافظ على انفسنا ونتجنب الاعتراض لأي اماكن خطرة ولا نعرض انفسنا لاي خطر ممكن. ننبه من الايام القادمة حيث نشرت دائرة الارصاد الجوية انه غدا سيكون مماثلا لليوم لذا نريدكم متكاتفين متعاونين كما عهدناك. 

مقالات متعلقة