رياضة وشبابSports

مكابي ابناء نحف يحقق فوزه الثاني على حساب شباب طمرة تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
16

حيفا
غيوم قاتمة
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
14

عكا
غيوم قاتمة
16

راس الناقورة
غيوم قاتمة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
غيوم متناثرة
11

ايلات
غبار 
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مكابي ابناء نحف يحقق فوزه الثاني هذا الموسم على حساب شباب طمرة

حقق فريق مكابي أبناء نحف فوزه الثاني هذا الموسم وكان خارجياً على حساب فريق شباب طمره في المباراة التي جرت على ملعب طمرة بحضور جمهور قليل. النحفاويون الذين يعانون من موسم سيء من ناحية النتائج ويقبعون في المرتبة قبل الاخيرة

حقق فريق مكابي أبناء نحف فوزه الثاني هذا الموسم وكان خارجياً على حساب فريق شباب طمره في المباراة التي جرت على ملعب طمرة بحضور جمهور قليل. النحفاويون الذين يعانون من موسم سيء من ناحية النتائج ويقبعون في المرتبة قبل الاخيرة ( مرتبة 14 - بعد تفكك فريق الاخوة يركا ) كان افضل من فريق شباب طمرة الذي نقصه كل من ماهر ابو الهيجاء ومحمد ابو الهيجاء(موحو) المبعدان بالبطاقات الصفراء. وافلحوا من تسجيل هدفيين متتاليين من قبل المدافع وسيم هلون د.23 والمهاجم فادي زياده د.27 لينتهي الشوط الاول بتفوق نحف 2-0. الشوط الثاني شاهدنا أستفاقة لفريق شباب طمرة الذي افلح من تقليص النتيجة بهدف جميل من قبل اللاعب محمد مريح في الدقيقة 69 . لكن الرد النحفاوي كان سريعاً اذ افلح اللاعب عمري طويل من تسجيل هدف رائع بضرية رائعة من 25 مترا استقرت في شباك بهاء ذياب الحارس الطمراوي.
بعد الهدف الثالث سنحت العديد من الفرص للفريقين لتسجيل اهداف اخرى لكن الاهدارات كانت كثيرة من قبل الطرفين , الا ان الكلمة الاخيرة كانت للاعب احمد سعيد الذي سجل هدف نحف الرابع في الوقت بدل الضائع لتاتي صافرة حكم المباراة التي اعلنت نهايتها بفوز ثان للفريق النحفاوي الذي سيلاقي فريق النهضة الناصرة الاسبوع القادم في مباراة قاع عن 6 نقاط.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نحف شباب طمرة
الحجاجرة: شجار بين عائلتين واصابات