أخبارNews & Politics

حورة: مصرع ساهر ابوالقيعان واصابة آخرين خلال شجار تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
20

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
سماء صافية
20

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
21

عكا
غائم جزئي
20

راس الناقورة
غائم جزئي
20

كفر قاسم
سماء صافية
21

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حورة: مصرع ساهر محمد شحده ابوالقيعان (27 عامًُا) واصابة آخرين خلال شجار عنيف

افاد مراسل كل العرب أن ثلاثة شبان، ابناء عائلة واحدة، أصيبوا بجراح - حالة اثنين منهما خطيرة - في جريمة اطلاق نار في بلدة حورة في النقب خلال شجار جماعي عنيف.


افاد مراسل كل العرب أن ثلاثة شبان، ابناء عائلة واحدة، أصيبوا بجراح - حالة اثنين منهما خطيرة - في جريمة اطلاق نار في بلدة حورة في النقب خلال شجار جماعي عنيف. هذا واعلن لاحقًا عن وفاة احد المصابين متأثرًا بجراحه وهو الشاب ساهر محمد شحده ابوالقيعان البالغ من العمر 27 عامًا وأب لأربعة اطفال.
وقد قام طاقم اسعاف تابع لمؤسسة نجمة داؤود الحمراء بنقل المصابين إلى مستشفى سوروكا بئر السبع لمتابعة العلاج.وقالت مصادر طبية إنّ حالة أحدهم بالغة الخطورة حيث اصيب في الجزء العلوي من جسده، في حين اصيب المصاب الآخر بجراح خطرة في البطن والثالث عملية دهس، واصابته في الأطراف السفلية.وشرعت شرطة البلدات-عياروت في النقب بالتحقيق في ملابسات جريمة اطلاق النار.وأفادت الناطقة بلسان شرطة لواء الجنوب، أنه .تخلل الشجار تبادل لاطلاق النار ورشق حجارة في حارة 10 في بلدة حورة.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:"سارعت قوات كبيرة من الشرطة قبل وقت قصير الى بلدة الحورة  في منطقة الجنوب بعد تلقي بلاغ حول اندلاع شجار تخلل رشق بالحجارة واطلاق نار.نتيجة للشجار اصيب 3 شبان بإصابات متفاوتة بين خفيفة ومتوسطة ( بحسب مصادر طبية ).تم فتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث".

وبحسب المصادر فإن الشجار يعود على خلفية خلاف بين أبناء العمومة.

من جانب آخر، يعلن مجلس حورة المحلي عن الإضراب العام غداً الأحد 12/1/2020 لمدة يوم واحد في المؤسسات العامة بما فيها المجلس المحلي وذلك في أعقاب حادثة القتل التي راح ضحيتها أحد أبناء البلدة .ويشمل الإضراب ، جميع المؤسسات التعليمية والتربوية .كما تقرر انعقاد جلسة طارئة عند الساعة العاشرة من صباح غد ، بمشاركة أعضاء المجلس المحلي لمناقشة تداعيات هذا الحادث المؤسف .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شجار حورة
انطلاق سرية كشافة في صندلة