جامعات / مدارسStudents

النقب: التجمع الطلابي يوصل التبرعات لـ"كفى"
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
14

حيفا
غائم جزئي
14

ام الفحم
غيوم قاتمة
15

القدس
غيوم متناثرة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
غائم جزئي
14

راس الناقورة
غائم جزئي
14

كفر قاسم
غيوم متناثرة
15

قطاع غزة
غيوم قاتمة
13

ايلات
غيوم متفرقة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

"شعب واحد" - التجمع الطلابي يوصل ما جمع من تبرعات لجمعية كفى في النقب

أوصل نشطاء في التجمع الطلابي تبرعات قد جمعتها كوادرهم في جامعتي حيفا وتل أبيب في حملة تبرعات

التقى نشطاء التجمع الطلابي ومحمد العتايقة من النقب ، بمدير عام الجمعية ابراهيم الحسنات، الذي شكرهم بدوره على هذه المبادرة


أوصل نشطاء في التجمع الطلابي تبرعات قد جمعتها كوادرهم في جامعتي حيفا وتل أبيب في حملة تبرعات أطلق عليها "شعب واحد" امتدت لعدة أشهر داخل الجامعات، إلى جمعية كفى بمدينة رهط في النقب.

التقى نشطاء التجمع الطلابي ومحمد العتايقة من النقب، بمدير عام الجمعية ابراهيم الحسنات، الذي شكرهم بدوره على هذه المبادرة وحيّا القائمين عليها ومن ثم قام الحاضرون بجولة في أروقة الجمعيّة وعرفهم على أهم أعمال الجمعية التي تمتد على مدار السنة، والأغراض التي يتم جمعها من أهل الخير في النقب وغيره، من حاجيّات يومية أساسية للعائلة، طرود غذائية شهرية، ملابس، أدوية وأدوات تدفئة وأمور أخرى.

كما وشرح عن طريقة ومعايير توزيع التبرعات على المحتاجين، وذلك بعد تقسيم العائلات وفق مجموعات من الأقل حتى الأكثر حاجة لهذه المساعدات، على أمل أن تتوفّر موارد أكثر للجمعية لتتمكن من مساعدة كل محتاج في النقب.
محمد عوّاد، أحد منظّمي الحملة، قال: "إنّ هذه الحملة هي مبادرة أيضًا للتواصل بين أبناء الشعب الواحد، لدعم صمود أهلنا في النقب وأننا في التجمع نثمّن غاليًا عملكم لخدمة أبناء شعبنا.

من جانبه أكد الحسنات أن "جمعية كفى بحاجة ماسة لمثل هكذا دعم، لأنه يمثل دعمًا معنويًا أيضًا، يشعرنا بالتقدير والرغبة بمواصلة مشوار العطاء الشاق".

إقرا ايضا في هذا السياق:

قلنسوة: وفاة شاب جراء نوبة قلبية