فنانين

أصالة بعد الطلاق تصرخ بألم: شامخ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أصالة بعد الطلاق تصرخ بألم وتبكي: شامخ

الكليب حقق مليون مشاهدة بعد أقل من 24 ساعة على طرحه على قناة اصالة الرسمية عبر موقع يوتيوب


بعد إعلان انفصالها وطلاقها من المخرج طارق العريان، أطلقت النجمة السورية أصالة نصري أغنية خليجية بعنوان "شامخ"، كلمات الأمير بدر بن محمد، الحان عبد العزيز المعني، توزيع منتصر محمد علي وميكس اند ماستر OMIX. فيما حمل الكليب توقيع المخرجة نهال نبيل.

الكليب الذي ينقل المعاناة التي عاشتها اصالة في الفترة الماضية جراء انفصالها عن طارق العريان، حقق مليون مشاهدة بعد أقل من 24 ساعة على طرحه على قناة اصالة الرسمية عبر موقع يوتيوب.

من جهة أخرى، تقدم اصالة اليوم الجمعة أول حفل لها أمام جمهورها بعد انفصالها سيخصص دخله لصالح مرضى السرطان. وعن هذا الحفل قالت اصالة: “سنغنّي معاً للحبّ الّذي يسمو كلّما زاد الألمّ ولايخفتّ، سنغنّي للأمل الّذي يجعل من المرأة جيشاً يحارب الضعف يحارب المرض يحارب اليأس، في دعوة أفخر بها من المؤسّسه العلميّه لمرضى أورام الثدي والنساء بي جي آي سي اس، في حفل عنوانه (بعشق حياتي)، لنساند وندعم هذه الحملة الإنسانيّه، ونجعل من الوقت الّذي سنكون فيه معاً، دواء طيّباً للرّوح الّتي نحتاج أنّ نداويها ب أغاني نا، بأحاديثنا، لنجعل من الشتاء ربيعاً دافئاً مُزهراً ورديّاً، حين نُمسك يداً بيدّ، ونكون معاً لمحاربة الألمّ ونسمو بالأملّ يوم الجمعة ١٠ يناير بفندق هيلتون هليوبوليس”.

إقرا ايضا في هذا السياق: