رياضة وشبابSports

هبوعيل ام الفحم يفوز على بيتح تكفا 3-2 تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هبوعيل ام الفحم يفوز على بيتح تكفا بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالرغم من الإصابات

فاز فريق هبوعيل ام الفحم بمباراته اليوم الجمعة على فريق بيتح تيكفا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق بيتح تيكفا، وذلك بالرغم من عدد الإصابات الكبير في صفوف الفريق الفحماوي


فاز فريق هبوعيل ام الفحم بمباراته اليوم الجمعة على فريق بيتح تيكفا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق بيتح تيكفا، وذلك بالرغم من عدد الإصابات الكبير في صفوف الفريق الفحماوي. اجريت اليوم الجمعة مباراة على أرضية ملعب العفولة بين فريق هبوعيل ام الفحم وهبوعيل بيتح تيكفا، وتكون هذه المباراة من ضمن مباريات الدرجة الممتازة، الأسبوع التاسع عشر.


وحضر المباراة ما يقارب على 1600 متفرج من قبل جمهور هبوعيل ام الفحم وجمهور بيتح تيكفا، وكانت النسبة الأكبر للجمهور في المباراة للفريق الفحماوي. وبدات المباراة بأجواء ممتازة في ملعب العفولة، وفي الدقيقة ال 36 أحرز لاعب فريق هبوعيل ام الفحم، أليؤر مشعالي الهدف الأول للفريق الفحماوي.


وبعد دقائق قليلة من إحراز الهدف الأول، سدد لاعب الفريق الفحماوي بين ليفي ضربته ليحرز الهدف الثاني للفريق وذلك في الدقيقة ال 43. وانتهى الشوط الأول بنتيجة هدفين مقابل لا شيء لصالح الفريق الفحماوي. وفي بداية الشوط الثاني صارع الفريقان لإحراز الأهداف، حتى سدد لاعب الفريق الفحماوي يونس جبارين ضربته ليحرز الهدف الثالث لفريقه وذلك في الدقيقة ال 72، مقابل لا شيء لفريق بيتح تيكفا.


وبعد عشرة دقائق من إحراز الهدف الثالث لصالح فريق ام الفحم، إستطاع لاعب فريق بيتح تيكفا أمادو سونوكه إحراز الهدف الأول لفريقه، وبهذا الهدف كسر لاعب بيتح تيكفا ثلاثية الفريق الفحماوي. وفي الدقائق الأخير القاتلة من حياة المباراة، سدد لاعب فريق بيتح تيكفا أمادو سونوكه ضربته ليحرز الهدف الثاني لفريقه، وذلك في الدقيقة ال 90 من حياة المباراة.

ويشار إلى انه، أكثر من ثلاثة لاعبين من فريق بيتح تيكفا حصلوا على البطاقة الصفراء خلال المباراة. ومن الجدير بالذكر ان الفريق الفحماوي تغلب على فريق بيتح تيكفا بالرغم من عدد الإصابات الكبيرة في الفريق الفحماوي، وإستطاع الحصول على ثلاث نقاط.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ام الفحم
العثور على جثة الفنان الشاب أيمن صفية