رياضة وشبابSports

فوز اتحاد كفرقرع على هبوعيل بيسان بثلاثة أهداف تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فوز اتحاد كفرقرع على هبوعيل بيسان بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم لبيسان

تغلب فريق اتحاد ابناء كفرقرع على فريق هبوعيل بيسان في مباراته اليوم الجمعة، اذ انتهت المباراة بثلاثة أهداف لصالح الفريق القرعاوي، وهدف يتيم لصالح فريق بيسان عن طريق ضربة جزاء.


وتكون هذه المباراة من ضمن مباريات الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب"، الأسبوع السابع عشر. وبدأ الشوط الأول بأجواء مميزة، اذ تفوق الفريق القرعاوي بالأداء على فريق هبوعيل بيسان، وفي الدقيقة ال 30 استطاع لاعب فريق كفرقرع محمد كبها (تشافي) احراز الهدف الأول لفريق كفرقرع.


وبعد دقائق قليلة من احراز الهدف الأول للفريق القرعاوي، سدد لاعب كفرقرع محمد محاجنة ضربته ليحرز الهدف الثاني للفريق القرعاوي وذلك في الدقيقة ال 34. وفي الدقيقة ال 36 اي بعد مرور دقيقتين من احراز الهدف الثاني للفريق القرعاوي، استطاع لاعب فريق كفرقرع مرة أخرى محمد كبها (تشافي) احراز الهدف الثالث للفريق القرعاوي.


وانتهى الشوط الأولى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء لصالح فريق اتحاد كفرقرع. واشتدت المنافسة عند بداية الشوط الثاني، وحصل حارس مرمى فريق كفرقرع احمد سيف على البطاقة الحمراء في الدقيقة ال 93. واحرز لاعب فيرق هبوعيل بيسان الهدف الأول لفريقه في الدقيقة ال 93 عن طريق ضربة جزاء 11 متر. وانتهت المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف لصالح فريق اتحاد كفرقرع مقابل هدف يتيم لفريق هبوعيل بيسان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع بيسان