رياضة وشبابSports

تعادل هبوعيل باقة الغربية وهبوعيل كفركنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تعادل هبوعيل باقة الغربية وهبوعيل كفركنا ضمن لقاء أقطاب

تعادل فريق هبوعيل باقة الغربية في مباراة بيتية أمام فريق القمة هبوعيل كفر كنا بهدف لكل منهما، في مباراة أقطاب على ملعب باقة الغربية، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر - آخر مباريات جولة الذهاب في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.

 
 
تغادل فريق هبوعيل باقة الغربية في مباراة بيتية أمام فريق القمة هبوعيل كفر كنا بهدف لكل منهما، في مباراة أقطاب على ملعب باقة الغربية، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر - آخر مباريات جولة الذهاب في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. ويأمل المدرب آفي سباج أن يتقدم فريقه لاحتلال موقع محترم في سلم اللائحة، بعيدا كل البعد عن القاع الملتهب.
 ومن الجهة الثانية، فان طموحات الفريق الكناوي، بقيادة المدرب أحمد سبع والمدير الفني نسيم أبو داهود، لكسب بطاقة الارتقاء الى الدرجة الممتازة، سواء من المرتبة الأولى أو عبر اختبارات الصعود، قد بقيت على حالها. وجاءت المباراة هجومية منذ اللحظة الأولى، حيث كانت الأفضلية للضيوف من كفر كنا في الدقائق العشرين الأولى، فترجم اللاعب أحمد سبع ذلك لإحراز هدف السبق بعد ربع ساعة بتمريرة من زميله محمد فودي. وبعد ذلك دخل لاعبو باقة الغربية إلى أجواء المباراة، فنجح المهاجم داني غمار بإدراك هدف التعادل في الدقيقة الأربعين. يشار الى تألق حارسي المرمى أفيرام زيات من باقة الغربية وأحمد عكرية من كفر كنا، حيث منعا أهدافا بالجملة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

حيفا: إندلاع حريق في مبنى سكني