السلطات المحلية

بلدية الناصرة تنعى الفنان النصراوي طارق شريف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
16

حيفا
غيوم متفرقة
16

ام الفحم
غائم جزئي
14

القدس
غائم جزئي
10

تل ابيب
غائم جزئي
11

عكا
غائم جزئي
16

راس الناقورة
مطر خفيف
16

كفر قاسم
غائم جزئي
11

قطاع غزة
سماء صافية
10

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بلدية الناصرة تنعى الفنان النصراوي طارق شريف

عمّمت بلدية الناصرة بيانًا وصل عنه نسخة الى موقع العرب، نعت خلاله المرحوم الفنان النصراوي طارق شريف، جاء فيه: "بالحزن والأسى تنعى بلدية الناصرة المربي الفنان طارق شريف الذي وافته المنية اليوم الجمعة الموافق 2020/1/10.


عمّمت بلدية الناصرة بيانًا وصل عنه نسخة الى موقع العرب، نعت خلاله المرحوم الفنان النصراوي طارق شريف، جاء فيه: "بالحزن والأسى تنعى بلدية الناصرة المربي الفنان طارق شريف الذي وافته المنية اليوم الجمعة الموافق 2020/1/10 عن عمرٍ يناهز الرابعة والسبعون".


وأضاف البيان: "طارق شريف ابن الناصرة الذي علّم في مدارسها سنين طوال وكان مرشداً وموجهاً في موضوع الفنون لمدة طويلة وبعدها مفتشاً للموضوع ومحاضراً في أكثر من كلية ومعهد منها دار المعلمين العرب في حيفا .
يعتبر الراحل أحد الرواد المبدعين في الخط العربي له اسلوبه المتميز وله لوحاته التي تزين جدران أهم المؤسسات الهامة في المدينة ومنها بلدية الناصرة.
طارق شريف الفنان الأنسان ساهم من خلال تميزه وابداعه في أكثر من جمعية فنية وله باعٍ طويل في الموسيقى حيث كان عازفاً متألقاً وعضواً في أهم الجوقات في المدينة.
وتشهد لوحاته عن حبه وانتماءه للناصرة وأهلها ومعالمها ومكانتها الروحية والاجتماعية.
واذ تفقد الناصرة هذا الفنان المحب لأهله ومجتمعه ولفنه فأنها تفقد ركيزة هامة وقامة فنية ابداعية من الدرجة الاولى.
رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام والذي جمعته بالراحل صداقة قوية مبنية على التقدير والاحترام والصداقة الشخصية وجمعتهم كذلك الصداقة الفنية في فرق الناصرة الموسيقية وهم في ريعان الشباب ينعي الراحل بحزن عميق ويتقدم وادارة البلدية وأعضاءها وموظفيها بالتعزية الحارة لعائلته واولاده واقربائه وندعو لله ان يتغمده بواسع رحمته. انا لله وانا اليه راجعون" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مجد الكروم: اطلاق نار كثيف على محل تجاري