أخبارNews & Politics

المركز الطبي باده -بوريا متميّز بمنع الأمراض
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
16

حيفا
غيوم متفرقة
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غائم جزئي
13

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
غيوم متفرقة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
16

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

في تقرير لوزارة الصحة: المركز الطبي باده - بوريا متميّز بمنع الأمراض التلوّثية

تم تصنيف المركز الطبي باده - بوريا في مجموعة المستشفيات المتميّزة في تقرير لوزارة الصحة الذي فحص النشاط للوقاية من العدوى في المستشفيات الإسرائيلية. وقد حصل المستشفى على علامة نهائية 88.6.

تقرير لوزارة الصحة يمنح المركز الطبي علامة امتياز! ويصنفه بين المراتب الخمس الأولى من كافة المستفشيات في الوقاية من العدوى ومنع الأمراض التلوثية لعام 2019


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المركز الطبي باده بوريا، جاء فيه: "تم تصنيف المركز الطبي باده - بوريا في مجموعة المستشفيات المتميّزة في تقرير لوزارة الصحة الذي فحص النشاط للوقاية من العدوى في المستشفيات الإسرائيلية. وقد حصل المستشفى على علامة نهائية 88.6".

وأضاف البيان: "نشرت وزارة الصحة معطيات تلخيصية لعام 2019 في البرنامج الوطني للوقاية من العدوى ومنع الأمراض التلوّثية، والتي بموجبها يتم تفعيل نموذج تحفيز وإعداد المستشفيات العامة. يقوم بتفعيل البرنامج قسم الطب والمركز الوطني للوقاية من العدوى والأمراض التلوثية ومقاومة بالمضادات الحيوية في وزارة الصحة. في رسالة موجهة إلى مديري المستشفيات، أبلغ الأستاذ (البروفيسور) يهودا كرملي، مدير المركز الوطني للوقاية من العدوى والأمراض التلوثية والمقاومة بالمضادات الحيوية، عن انخفاض بنسبة 10 في المائة في الإصابات بالتلوّث المكتسبة في المستشفيات والالتهابات بسبب جراثيم مقاومة للمضادات الحيوية".
وتابع البيان: "قال الدكتور إيريز أون، مدير المركز الطبي باده - بوريا: "لقد تجند فريق المركز الطبي بأكمله، بقيادة وحدة الوقاية من العدوى ومنع الأمراض التلوثية، إلى جهودنا لمكافحة العدوى، لأجل مرضانا، وأنا فخور جدًا بالإنجاز المحترم لمركزنا الطبي".

وأشارت مديرة وحدة الوقاية من العدوى بالمركز الطبي، د. هبة ابو زياد الى أن المركز الطبي باده - بوريا كان نشطًا للغاية ونفذ نشاطات شاملة في العام الماضي لرفع الوعي حول الوقاية من العدوى ومنع انتشار الجراثيم المقاومة للمضادات الحيوية بين المرضى، من خلال ارشاد الطواقم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

فلسطين:إرتفاع إصابات الكورونا إلى 104 وتعافي 18 شخصًا