الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

مجلس كفركنا يطلق منتدى أصحاب الأعمال بدعم من وزارة الاقتصاد

كل العرب
نُشر: 09/01/20 19:26,  حُتلن: 07:38

شهد اللقاء محاضرة قيمة قدمها الخبير الاقتصادي ، غسان صالح حول الاقتصاد المحلي

وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن مجلس كفركنا المحلي، جاء فيه ما يلي:"بمبادرة مجلس كفركنا المحلي وبالتعاون مع وزارة الاقتصاد ومركز معوف، أنطلق مساء اليوم الخميس، منتدى اصحاب الأعمال الكناويين، في قاعة المجلس المحلي، بحضور د. يوسف عواودة رئيس المجلس المحلي ، عز الدين امارة ، القائم باعمال الرئيس ، موظفين من المجلس ،شاكيد ، مندوب معوف المعني بدعم المصالح التجارية، المحامي محمود فندي ، من وحدة التطوير الاقتصادي في المجلس المحلي ، الخبير الاقتصادي ، غسان صالح ورجال وسيدات أعمال من كفركنا".

وزاد البيان:"وفي سير اللقاء تحدث المشاركون حول اهمية اقامة هذا المنتدى الذي يعتبر الاول من نوعه قي بلدة كفركنا والذي من شأنة تعزيز المكانة الاقتصادية لكفركنا من خلال تقديم برامج دعم حكومية وهبات ومرافقة ودعم للمصالح، علما ان قانا الجليل تعتبر مكانا تاريخيا وسياحيا هاما وتشهد نهضة عمرانية واقتصادية وتوسيع لمسطح البلدة والمنطقة الصناعية وغيرها من المرافق في الآونة الأخيرة".



وتابع البيان:"وشهد اللقاء محاضرة قيمة قدمها الخبير الاقتصادي ، غسان صالح حول الاقتصاد المحلي. وتم التطرق ايضا الى التحديات التي تواجة المصالح الاقتصادية المحلية ، التعرف على ادوات ومهارات تسويقية ، مشاريع ومواضيع اخرى يمكنها الارتقاء بالاقتصاد المحلي .
من جهته رحب د. يوسف عواودة ، رئيس المجلس المحلي بالحضور المشاركين ، "واكد ان المجلس المحلي ينظر لهذا المنتدى ببالغ الاهمية وانهم على جهوزية تامة لمد يد العون من اجل المساهمة في تعزيز مكانة الاقتصاد المحلي الكناوي".
واختم د. يوسف عواودة، حديثة قائلا:" اتمنى ان يقدم المنتدى الخدمات المرجوة وان نتمكن من خلال الدورة التي ستنطلق اليوم بالتعاون مع معوف والاستاذ والخبير الاقتصادي، غسان صالح أن نوفر لكم الادوات اللازمة للنجاح ان شاء الله"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة