الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

بستان المرج: رئيس المجلس يستقبل مدير لواء الشمال في وزارة الأقتصاد لجلسة عمل

كل العرب
نُشر: 09/01/20 19:13,  حُتلن: 20:49

تأتي الجلسة بهدف بناء عمل مشترك وشراكات مع المكاتب الحكومية

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن المجلس الاقليمي بستان المرج، جاء فيه ما يلي:"استقبل رئيس المجلس الأقليمي بستان المرج، السيد عبد الكريم زعبي، مدير لواء الشمال وحيفا في وزارة الأقتصاد، السيد رياض ابراهيم لجلسة عمل في مكاتب المجلس في قرية الدحي. واضافة لرئيس المجلس ، قد شارك في الجلسة الهامة ، مهندس المجلس ، خالد أرشيد ، سكرتير المجلس ، زهير زعبي ، عضو المجلس ، عبد السلام زعبي ، مدير وحدة التطوير الأقتصادي في المجلس ، محمد غالب يحيى ومدير قسم المشتريات ، محمد صالح زعبي".



وزاد البيان:"وتأتي الجلسة بهدف بناء عمل مشترك وشراكات مع المكاتب الحكومية ، حيث تمحورت الجلسة لبحث سبل ممكنة لعمل مشترك مع وزارة الأقتصاد وتم مداولة أقامة مؤتمر التطوير الأقتصادي الأول في بستان المرج وعلى ذلك تم تعيين جلسات عمل أضافية للتحضير للمؤتمر.

رئيس المجلس ، السيد عبد الكريم زعبي ، قال :"أشكر السيد رياض أبراهيم على حضوره وعلى جاهزيته للعمل المشترك مع المجلس ، كما وأشكر عضو المجلس ، السيد عبد السلام زعبي الذي يعمل في وزارة الأقتصاد ، وأشكر السيد محمد يحيى مدير الوحدة للتطوير الأقتصادي في المجلس على جهوده المثمرة. سياستنا هي العمل المكثف مع المكاتب الحكومية لبناء مشاريع ضخمة في قرانا"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة