الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

ادارة الاخاء الناصرة تتعاقد رسميا مع المدرب نير بيركوفيتش

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 09/01/20 12:44,  حُتلن: 16:33

اتفقت ادارة فريق مكابي الإخاء الناصرة مع المدرب نير بيركوفيتش، ليقود تدريبات الفريق حتى نهاية مباريات الموسم الكروي الحالي، اذ توصلت الادارة النصراوية الى اتفاق رسمي معه.



وسوف يعمل المدرب الحالي وسام خليلية، ابن الفريق، مساعدا لبيركوفيتش، على أن تكون أولى مبارياته في لقاء الجيران أمام فريق هبوعيل نوف هجليل (نتسيرت عيليت)، عصر يوم غد الجمعة في تمام الساعة الثالثة على استاد الناصرة عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر - رابع مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة، حتى لو كان ذلك عبر المدرجات لعدم مصادقة سلطة مراقبة الميزانيات على عقده بعد.

 وتم انهاء عمل بيركوفيتش مع فريق هبوعيل أم الفحم بعد أن خسر مباراته الخارجية أمام فريق بيتار تل أبيب – بات يام بهدفين مقابل هدف واحد. وكانت هذه الخسارة الثانية المتتالية للفحماويين، ليتم انهاء عمل المدرب نير بيركوفيتش، لجمعه نقطتين فقط في المباريات الخمس الأخيرة. وسوف يكون بيركوفيتش المدرب الرابع للنصراويين، بعد طال بنين وليئور زادة ووسام خليلية، علما أن خليلية عمل مدربا بمفرده ومساعدا لبنين وزادة، ومن المتوقع أن يجري تغييرات على كادر اللاعبين، بغية المساهمة بإبقاء النصراويين في الدوري. 

مقالات متعلقة