رياضة وشبابSports

فريق كرة الشبكة للنساء شفاعمرو يتوج بطلًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
21

حيفا
غائم جزئي
21

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غيوم متفرقة
20

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
غائم جزئي
21

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
غيوم متناثرة
21

ايلات
غائم جزئي
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فريق كرة الشبكة للنساء شفاعمرو يتوج بطلًا في دوري الشبكة بإيلات

توج فريق كرة الشبكة للنساء من شفاعمرو، ببطولة دوري كرة الشبكة الأسبوع الماضي في البطولة التي جرت في مدينة إيلات. يذكر أن الفريق بإشراف قسم الرياضة في بلدية شفاعمرو والمركز الجماهيري.


توج فريق كرة الشبكة للنساء من شفاعمرو ، ببطولة دوري كرة الشبكة الأسبوع الماضي في البطولة التي جرت في مدينة إيلات. يذكر أن الفريق بإشراف قسم الرياضة في بلدية شفاعمرو والمركز الجماهيري.


ويعتبر هذا الدوري تقليدي في كل عام، بعنوان دوري، "الصداقة" بإدارة ليئور چولسيكا. تميز الدوري بمشاركة عدة فرق من البلاد وفريق من تركيا، وتم تقسيم الدوري إلى ثلاث مسارات، وكان الفريق الشفاعمري لعب بمسار فلامنچو، مع فريق يركا وفريق أيالوت، واديجا،كما شارك في البطولة فريق من تركيا. ونجح الفريق الشفاعمري بالفوز في غالبية المباريات وتوج بالمرتبة الأولى في الدوري، كما حصل الفريق على المرتبة الثانية في اللباس الفلكلوري الزي الفلسطيني. وكان فريق شفاعمرو نظم دوري لكرة الشبكة في الشهر الماضي على اسم المرحوم الشاب عادل خطيب وحاز على المرتبة الأولى أيضًا بمشاركة عدة فرق منها: شفاعمرو، يركا، عكا، الناصرة ، معالوت ترشيحا وفريق جبعات حبيبة.
وفي حديث مع مدير قسم الرياضة الأستاذ كارم صبح قال: "ما حققه الفريق حتى اليوم يعتبر إنجازًا كبيرًا، خاصةً أن الفريق يعتبر حديث التأسيس، حيثُ اثبت الفريق نفسه وحاز على المرتبة الأولى في أكثر من دوري. هذا ويسود الفريق أجواء عائلية بين النساء المشاركات من جميع أطياف شفاعمرو، ومن الجدير ذكره أن التدريبات تقام مرة واحدة في الاسبوع، يمتزج التدريب بين الرياضة والفكاهة وتوطيد العلاقات الاجتماعية بين النساء، حيث يقضون أوقاتًا ممتعة، في ظل أعباء ال حياة . ودعا مدير قسم الرياضة، جميع نساء شفاعمرو، بالاشتراك والانضمام، بمثل هذا النوع من الرياضة كونها بسيطة وتستطيع أي امرأة تعلمها بسرعة. وأخيرًا باسم الجميع نثمن هذه الإنجازات عاليًا، والشكر موصول للمدربة ليئور چولسيكا على عطائها وجهودها في تدريب الفريق بشكل مهني. يذكر أن هذا الفريق تابع "لليچا للصداقة" لكرة الشبكة في البلاد. وقد مثل الفريق الشفاعمري في البطولة كل من: سحر ناطور، امنة أسدي، سلام أبو حجول، رحاب أبو حجول، هزار نحاس، جميلة شقير، زينب حشمة، شيرين قادرية ونڨين تركي. كما تعذر عن حضور البطولة عدة لاعبات وهنَّ: فريال صبح، نيروز بركة، ڨيڨيان حايك، زريفة أبو حرب، مها وني وانتصار حلاحلة.  هذا ويتطلع الفريق للمشاركة القادمة في مثل هذه البطولات بغية الحفاظ على هذا الإنجاز المشرف، ويستعد الفريق الشفاعمري لاستضافة الدوري خلال الأشهر القليلة القادمة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شفاعمرو
مصرع شخص اثر حادث قرب الخضيرة