أخبارNews & Politics

طمرة: اعتقال مشتبه (22 عامًا) بعد ضبط سلاح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
16

حيفا
غيوم قاتمة
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
14

عكا
غيوم قاتمة
16

راس الناقورة
غيوم قاتمة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
غيوم متناثرة
11

ايلات
غبار 
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طمرة: اعتقال مشتبه (22 عامًا) بعد ضبط سلاح

افراد الشرطة يواصلون عملهم، إلى جانب إجراء عمليات الإنقاذ تحت ظروف الطقس الصعبة، ويعملون، على جميع المستويات للحد من ظاهرة العنف


وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "افراد الشرطة يواصلون عملهم، إلى جانب إجراء عمليات الإنقاذ تحت ظروف الطقس الصعبة، ويعملون، على جميع المستويات للحد من ظاهرة العنف واستخدام الأسلحة غير القانونية في المجتمع العربي، كل ذلك، بهدف الحفاظ على امن وسلامة السكان".


تصوير الشرطة

وأضاف البيان: "الى جانب القيام بأنشطة إنقاذ، قام يوم أمس افراد الشرطة بمداهمة منزل في طمرة وضبطوا سلاح بدائي الصنع من نوع كارلو - تم القاء القبض على شاب يبلغ من العمر 22 عامًا واليوم سوف يُحال الى محكمة الصلح في مدينة حيفا للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفه على ذمة توقيفه خلال نشاط مركز ، داهمت الشرطة يوم امس منزلاً في مدينة طمرة واجروا تفتيش داخله، ليضبطوا سلاح من نوع "كارلو" ، وامشاط ذخيرة ، وذخيرة وأجزاء أسلحة أخرى غير قانونية".

واختتم البيان: "تم القاء القبض على المشتبه به البالغ من العمر 22 عامًا واحيل للتحقيق في مركز الشرطة في المدينة. هذا وسيحال المشتبه إلى محكمة الصلح في حيفا للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفه على ذمة التحقيق" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طمرة
الحجاجرة: شجار بين عائلتين واصابات