أخبارNews & Politics

سخنين: ما يقارب النصف مليون شيكل تبرعات من اهل الخير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
18

حيفا
غيوم قاتمة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متناثرة
20

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
غيوم قاتمة
18

راس الناقورة
غيوم قاتمة
18

كفر قاسم
غيوم متناثرة
21

قطاع غزة
غيوم متناثرة
18

ايلات
غائم جزئي
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سخنين: ما يقارب النصف مليون شيكل تبرعات من اهل الخير لحملة فاعل خير

انطلقت حملة فاعل خير لإغاثة اللاجئين السورين وغزة قبل نحو اسبوع التي نظمتها لجنة الإغاثة القطرية التابعة للحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني


انطلقت حملة "فاعل خير" لإغاثة اللاجئين السورين وغزة قبل نحو اسبوع التي نظمتها لجنة الإغاثة القطرية التابعة للحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني. وخلال الاسبوع الماضي تفاعل أهل الخير في سخنين مع الحملة التي أطلقتها الحركة الإسلامية في سخنين ونصبت لهذا الغرض خيمة وسط البلد ليستطيع الناس الوصول الى الخيمة والتبرع بأموالهم كصدقة جارية يبتغون من خلالها الأجل الثواب من الله تعالى.


وقد تم جمع ما مقداره النصف مليون شيكل من أهل الخير من أهالي سخنين الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الحملة التي انطلقت لإغاثة اللاجئين السورين وأهالي غزة وخاصة بهذه الظروف الصعبة.
الحركة الإسلامية في سخنين تتقدم بجزيل الشكر والعرفان الى أهل الخير الذين مدوا يد العون الى إخوانهم اللاجئين السورين والأهل في غزة، مترجمين قول رسول الله صلى الله عليه وسلم الى واقع "مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى". وما زالت الحملة مستمرة ،والى الذين يرغبون بالتبرع التوجه الى مكتبة النور بجانب مسجد النور أو الاتصال بأئمة المساجد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين
فتح مركز فحص للكورونا لأهل النقب في رهط