الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

يافة الناصرة: المجلس يقدم الخدمات والمساعدة للمواطنين في ظل العاصفة

كل العرب
نُشر: 09/01/20 03:12,  حُتلن: 03:13

 

عمم الناطق بلسان مجلس يافة الناصرة المحلي فادي مرجية بيانا للاعلام جاء به:"منذ الساعات الباكرة حتى اللحظة يقوم المجلس المحلي بجميع اقسامه بتقديم الخدمات والمساعدة للمواطنين بسبب الحالة الجوية القاسية حيث قام باستقبال جميع توجهات المواطنين والعمل بشكل سريع لمساعدة المواطنين".

واضاف البيان:" قد تأهب للعمل جميع اقسام المجلس وترأس المجموعة رئيس المجلس السيد ماهر خليلية الذي وقف عن كثب وراء كل الخطوات بالاضافة الى وحدة الامن والامان وقسم الصحة والصيانة وقسم الهندسة كما قد شارك قسم كبير من الشبيبه المتطوعة .
وقد قامت الطواقم بزيارة لمدارس القرية وتجولت بالشوارع الرئيسية للقرية وفي الاماكن التي عانت سابقاً من السيول والفيضانات وقد تم فتح المصارف الصحية كلها" .

ونوه علي خطيب مسؤول قسم الصحة انه ستبقى حاله تأهب في المجلس المحلي حتى انتهاء العاصفة وعلى كل المواطنين الذين بحاجه الى مساعده التوجه للمجلس . سيستمر المجلس بحالة التاهب الخميس وسنكون على اهبة الاستعداد يوم الجمعة اذ ان ذروة العاصفة ستكون يوم الجمعة. واضاف ان طواقم العمال ورؤساء الاقسام على اهبة الاستعداد لمعالجة المواقف اذا حصلت وعليه فاننا نناشد المواطنين في يافة الناصرة ابلاغنا عن اي عائق او مشكلة تواجههم". 

مقالات متعلقة