رياضة وشبابSports

فالفيردي: لا بديل لميسي في برشلونة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر متوسط الغزارة
16

حيفا
مطر متوسط الغزارة
16

ام الفحم
مطر متوسط الغزارة
16

القدس
غيوم متناثرة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
مطر متوسط الغزارة
16

راس الناقورة
مطر متوسط الغزارة
16

كفر قاسم
غيوم متناثرة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
13

ايلات
غبار
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فالفيردي: لا بديل لميسي في برشلونة وفريقنا جاهز للقاء أتلتيكو مدريد

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، جاهزية فريقه لخوض مواجهة أتلتيكو مدريد،

 


أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني ل برشلونة ، جاهزية فريقه لخوض مواجهة أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الخميس، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية .

وقال فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "البطولة حاليًا بشكل مختلف عما اعتدنا عليه، والفريق الذي سيفوز غدًا سيتأهل إلى النهائي، ونحن نعتبرها مباراة في الليجا ونريد الفوز بها".وأضاف: "نعرف كيف تكون المباريات ضد أتلتيكو مدريد، ونعمل بشكل جيد، وفي العام الماضي لعبنا السوبر في مدينة طنجة المغربية، لكننا هنا واجهنا بعض المشاكل مع المرور، ونحن بخير الآن".
وتابع: "كرة القدم هي صناعة، وتسعى إلى الحصول على مصادر للدخل، ولهذا السبب نحن هنا، وسابقًا في المغرب، الأمر بالتأكيد ليس مثل اللعب في ملعبنا، لكن نحن هنا".وأوضح: "هذه المباراة الأكثر أهمية، ونحن قادمون من مباراة يوم السبت، وكانت لدينا 5 أيام راحة، ولا يجب التفكير في المزيد، لأنه بعد مباراة الغد قد نخوض مباراة أخرى أو لا".
وأردف: "لقد جلبنا العديد من اللاعبين لأننا لا نعرف إلى متى سنبقى هنا، حيث يعتمد الأمر على نتيجة اللقاء، ولا يوجد مباريات سهلة، لكن ضد هؤلاء المنافسين، كل شيء يمكن أن يحدث".وبسؤاله عن مستقبل فيدال، أجاب: "أنا أتحدث معه مثل باقي اللاعبين، وهو لاعب في فريقنا ولا يمكننا التفكير فيما إذا كان سيغادر، وأنا أعتمد عليه، وسنرى غدًا موقفه من المشاركة".
وكشف: "هذه بطولة السوبر الخامسة لي كمدرب، وفي الثلاث الأولى كان علي أن ألعب المباراة الثانية في ملعب الخصم، وفي الاثنين الآخرين لعبت مباراة في ملعبنا وأخرى في ملعب مُحايد، وأجد أنه من الغريب وجود 4 فرق في البطولة، وإذا منحوني فرصة الاختيار، فإنني أفضل النظام القديم، لكن اتحاد الكرة هو من يُقرر".وعن السائق الذي تسبب في تأخره عن المؤتمر، علق:"لقد عرفنا المدينة بشكل أكثر، وكان هناك خطأ بسيط لأن السائق اعتقد أن المؤتمر الصحفي هو المكان الذي سيلعب فيه ريال مدريد وفالنسيا، وقطعنا بضعة كيلومترات وحركة المرور كانت بطيئة".
وواصل: "ميسي؟ إنه لاعب مهم للغاية، لكن صحيح أيضًا هناك مباريات لم يُشارك فيها وكان علينا اللعب بدونه، وحين يغيب يستغل الخصوم ذلك".واختتم: "بطولة السوبر هي اللقب الأول في الموسم، ومباراة أتلتيكو ستكون المفتاح، وهذه المباريات جذابة للجماهير، لكن لا أعرف كيف تسير الأمور بوجهة نظر رياضية لأن هناك بطل واحد للدوري وآخر لكأس الملك".

كلمات دلالية
رهط: العثور على الفتى سالم عودة القاضي (14 عامًا)