الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 13:02

هل الأظافر الحمراء الطويلة مثيرة؟


نُشر: 17/01/07 10:30

ما هو شعورك عندما تنظر إلى يديك فتجدين أظافر حمراء طويلة؟ في الحقيقة قد تصيبك مشاعر بالإثارة الخفية، كما أنك بلا شعور ستتصرفين بطريقة مغرية، وجذابة، حسنا إذا من الذي سيشعر بالإثارة الجنسية؟ الحقيقة هي أن شعورك بأنك جذابة ومثيرة سيجعل أي شخص يشعر بهذه الجاذبية عند التحدث معك.
تهتم النساء كثيرا بأظافرهن، وقد اعتبرن اللون الأحمر أحد الألوان المقدسة جداً والمرتبطة بالأنوثة الطاغية، والفتاة اللعوب أيضا.


فاللون الأحمر يدل على الشخصية القوية، والثقة الزائدة بالنفس، وعلى العموم ليست كل الأظافر تتميز باللون الأحمر، ولا كل درجات لون البشرة تتناسب مع اللون الأحمر، ولا كل درجات اللون الأحمر جذابة
إذا فالسر يكمن في الفتاة ذاتها، ومدى اهتمامها بأظافرها، وذوقها في اختيار ما يناسبها، إذا كنت تشعرين أنك جذابة باللون الأحمر، وسمعت الآخرين يقولون هذا عنك أيضا، فأنت بلا شك قد قمتي باختيار اللون المناسب لدرجة لون بشرتك، ودرجة اللون الأحمر، وتملكين الأظافر المناسبة لتبدين جذابة ومثيرة للطرف الأخر. ولكن إذا كنت تشعرين أنك جذابة بأي لون فأنت تتمتعين بالثقة بالنفس، والشخصية القوية بدون الحاجة لدعم أضافي من اللون الأحمر.

مقالات متعلقة