أخبارNews & Politics

يافا: اعتقال مشتبه (50 عامًا) بعد ضبط أسلحة وذخيرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
مطر خفيف
13

القدس
مطر خفيف
12

تل ابيب
مطر خفيف
12

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
مطر خفيف
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يافا: اعتقال مشتبه (50 عامًا) بعد ضبط أسلحة وذخيرة ومخدرات

الشرطة تضبط داخل منزل في مدينة يافا أسلحة وذخيرة غير قانونية ومواد مشتبهة كمخدرات خطرة من توع الكوكايين و LSD بأكثر من نصف مليون شيقل


أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "مدينة يافا - الشرطة تضبط داخل منزل في مدينة يافا أسلحة وذخيرة غير قانونية ومواد مشتبهة كمخدرات خطرة من توع الكوكايين و LSD بأكثر من نصف مليون شيقل".


تصوير الشرطة

وأضاف البيان: "كجزء من نشاط الشرطة للحد من الجرم الخطير بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور، قامت الشرطة في نشاط ميداني- تفتيش منزل في مدينة يافا وضبطت أسلحة وذخيرة غير قانونية ومواد مشتبهة كمخدرات خطرة من نوع الكوكايين و LSD بقيمة اجمالية بقيمة أكثر من نصف مليون شيقل".

وتابع البيان: "خلال النشاط ضبط افراد الشرطة أكثر من 900 غرام من المواد المشتبهة كمخدرات خطرة من نوع الكوكايين وأكثر من 600 طوابع LSD. كما وضبطت الشرطة في إطار نشاطها الوقائي للحد من جرائم إطلاق النار التي تحدث في المجتمع العربي، على أسلحة وذخيرة غير قانونية. تم القاء القبض على المشتبه (50 عاما، من مدينة تل أبيب) واحيل الى التحقيق. هذا واحيل المشتبه اليوم الأربعاء 8.1.2020، الى محكمة الصلح في تل أبيب للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مشتبه مخدرات
كفرمندا: القاء قنبلة على منزل دون اصابات