أخبارNews & Politics

نهاريا: مصرع شاب جرفته السيول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
12

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
سماء صافية
13

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أنقذ عائلة من سيارة غرقت بالسيول في نهاريا فجرفته المياه وأودت بحياته

لقي شاب في الثلاثينات من العمر من مدينة نهاريا مصرعه، اثثر انجرافه بالسيول بعد أن أنقذ عائلة من سيارة غرقت بالسيول


لقي شاب في الثلاثينات من العمر من مدينة نهاريا مصرعه، اثثر انجرافه بالسيول بعد أن أنقذ عائلة من سيارة غرقت بالسيول في المدينة. وعلمنا أنّ الضحية يدعى "موطي بن شَبت" من سكّان نهاريا.


الشاب الضحية
وكان قد وصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "تعمل طواقم اطفاء وانقاذ من لواء الساحل على معالجة انقلاب سيارة في مدينة نهاريا جراء الفيضانات. على ما يبدو فقدت اثار طفل خلال الحاصل، رجال الاطفاء والانقاذ باشروا عمليات البحث في المنطقة" إلى هنا نصّ البيان. لاحقًا، جاء من سلطة الاطفاء والانقاذ أنّه:"تبين أن الحديث يدور حول شاب في الثلاثينات من العمر والذي كانت اثاره قد فقدت جراء السيول، وقد تم بعد عصر اليوم العثور عليه وقد فارق ال حياة "، بحسب البيان.

من جهته، ذكر الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ الطواقم الطبيّة وصلت الى المكان وحاولت اجراء عمليات انعاش للشاب، الا أنها اضطرت الى اقرار وفاته.

ووفقًا للشرطة، فإنّ الحديث يدور حول شاب من سكّان نهاريا (38 عاما)، أنقذ عائلة علقت بسيارة جراء الفيضانات في المدينة وتمكن من انقاذ حياتهم الا أنّ مياه الامطار والسيول القوية جرفته وفقدت آثاره، ولاحقًا بعد عمليات بحث واسعة وجدت جثته قرب مرينا نهاريا وقد فارق الحياة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أمريكا تسجل 1169 حالة وفاة جديدة بالكورونا خلال يوم