الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

توماس توخيل قد يتجاهل إدينسون كافاني بعد اتفاقه مع أتلتيكو مدريد

حجاج رحال
نُشر: 08/01/20 03:51,  حُتلن: 16:13

 

لم يمنح توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان ضمانات كافية لإدينسون كافاني مهاجم الفريق بشأن إشراكه أساسيا في الفترة المقبلة.وقال توخيل في تصريحات أبرزتها صحيفة لو باريزيان:"تسجيل كافاني لهدفين في مرمى مونتليري أمر جيد، ولكننا لعبنا بإدينسون وسارابيا ودراكسلر أمام فريق درجة سادسة".


وأضاف المدرب الألماني: "إحراز الأهداف أفضل شيء لكافاني ولأي مهاجم، لأنها تمنحه الثقة، ولكن لا يمكن تجاهل ما حققه إيكاردي ونيمار وكيليان ودي ماريا لعدة مباريات، وبإمكانهم المشاركة في مباراة سانت إيتيان بكأس الرابطة، نحن فريق مميز، ونحتاج لجاهزية كل اللاعبين".
وأشار توخيل إلى أنه يتفق مع ليوناردو المدير الرياضي للنادي وكافاني بشأن عدم رغبة اللاعب الأوروجوياني في الرحيل هذا الشتاء، قائلا "لا أميل لإجراء أي إضافات هذا الشتاء، أنا سعيد بالمجموعة الحالية من اللاعبين لأن أي لاعب قادم أو راحل يستغرق وقتا من الوقت للتأقلم على الأجواء الجديدة".

وبسؤاله عن إمكانية مشاركة كافاني لدقائق أكثر، رد المدير الفني لسان جيرمان "الأمر يعتمد على مستوى زملائه، وكذلك مستواه، إنه منافسة قوية وصحية بين مهاجمي الفريق، مبابي وإيكاردي كانا رائعين سويا، وكافاني يقاتل لحجز مكان في التشكيل الأساسي، وهذا هو المطلوب، وبإمكانه المشاركة، فهو لاعب كبير، ولا يمكن نسيان ما حققه للنادي، ولكن لا يمكن أن أعد لاعبا بالمشاركة، والمنافسة بين اللاعبين مفيدة لصالح الفريق".

وتابع: "الاعتماد على خطة 4-4-2 وإشراك الرباعي دي ماريا ونيمار ومبابي وإيكاردي سيكون تحديا كبيرا في 2020، لأنها تتطلب مهام دفاعية وهجومية في آن واحد، وإذا نجحنا بها سنكون فريقا قويا وخطيرا، لقد حققنا نتائج مميزة وقوية ورائعة قبل فترة التوقف الأخيرة بهذه الطريقة، ولكن الأهم الاستمرارية وتوخي الحذر".
 

مقالات متعلقة

Got