الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 22:02

مليون شيكل حصة الاخاء الناصرة من انتقال مؤنس دبور الى هوفنهايم

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 07/01/20 23:40,  حُتلن: 23:42

خرج فريق مكابي الاخاء الناصرة رابحا هو الآخر من صفقة انتقال النجم النصراوي مؤنس دبور الى صفوف نادي هوفنهايم الألماني مقابل 10 مليون يورو من نادي اشبيلية الاسباني، علما أن النادي الأندلسي اقتنى بطاقة لعبه قبل نصف سنة بمبلغ 15 مليون يورو من نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي.

وفي الوقت الذي وقّع فيه الدبور على عقد حتى صيف 2024، مقابل أجر يصل الى 2 مليون يورو بدون مكافآت، فان الفريق النصراوي سيحصل على ما يقارب مليون شيكل من هذه الصفقة، مع الاشارة الى أنه حصل أيضا على 1.2 مليون شيكل عند انتقاله الى اشبيلية.
وقال رئيس الادارة ماهر حامد أن هذا المبلغ جاء في الوقت المناسب، لتدعيم خزينة الفريق، خاصة أن الاخاء يعاني الأمرين بسبب الأزمة المالية. وأضاف أنه سيتم استثمار المبلغ لتحسين أحوال الفريق، بما يشمل ضم لاعبين جدد، مع الاشارة الى أنه من المتوقع التعاقد مع المدرب نير بيركوفيتش، لقيادة دفة الفريق حتى نهاية مباريات الموسم الحالي، على أن يكون المدرب الرابع له بعد طال بنين وليئور زادة ووام خليلية، ابن الفريق، والذي سيبقى مساعدا لبيركوفيتش.
وفي سياق متصل، فقد نفى رئيس الادارة ماهر حامد ما تردد عن تحرير لاعبين أساسيين من صفوف النصراويين، وفي مقدمتهم صانع الألعاب علي خطيب، ابن شفاعمرو، المطلوب لدى العديد من الفرق، أبرزها اتحاد أبناء سخنين.

مقالات متعلقة