رياضة وشبابSports

الاخاء الناصرة تشارف على التعاقد مع نير بيركوفيتش
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
21

حيفا
غيوم متناثرة
21

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
غيوم متناثرة
15

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غيوم متناثرة
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ادارة الاخاء الناصرة تشارف على التعاقد مع المدرب نير بيركوفيتش

يعد المدرب نير بيركوفيتش أبرز الأسماء المطروحة والمرشحة لتولي تدريب فريق مكابي الاخاء الناصرة، اذ توصلت الادارة النصراوية الى اتفاق أولي معه، عبر مكالمة هاتفية، على أن يتم عقد اجتماع بين الطرفين، يوم غد الأربعاء، بغية اتمام التعاقد الرسمي.

 


يعد المدرب نير بيركوفيتش أبرز الأسماء المطروحة والمرشحة لتولي تدريب فريق مكابي الاخاء الناصرة ، اذ توصلت الادارة النصراوية الى اتفاق أولي معه، عبر مكالمة هاتفية، على أن يتم عقد اجتماع بين الطرفين، يوم غد الأربعاء، بغية اتمام التعاقد الرسمي.

واذا تم ذلك، فسيعمل المدرب الحالي وسام خليلية، ابن الفريق، مساعدا لبيركوفيتش، على أن تكون أولى مبارياته في لقاء الجيران أمام فريق هبوعيل نوف هجليل (نتسيرت عيليت)، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على استاد الناصرة عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر - رابع مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة.
وتم انهاء عملبيركوفيتش مع فريق هبوعيل أم الفحم بعد أن خسر مباراته الخارجية أمام فريق بيتار تل أبيب – بات يام بهدفين مقابل هدف واحد. وكانت هذه الخسارة الثانية المتتالية للفحماويين، ليتم انهاء عمل المدرب نير بيركوفيتش، لجمعه نقطتين فقط في المباريات الخمس الأخيرة.

كلمات دلالية
عيسى واوية من قلنسوة: المستوطنون إعتدوا علينا بالعصي