رياضة وشبابSports

كرة طائرة: هبوعيل سخنين يواصل انتصاراته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
14

حيفا
مطر خفيف
14

ام الفحم
مطر خفيف
14

القدس
غيوم متفرقة
14

تل ابيب
غائم جزئي
14

عكا
مطر متوسط الغزارة
14

راس الناقورة
ضباب
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غائم جزئي
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كرة طائرة: هبوعيل سخنين يواصل انتصاراته ويعتلي صدارة اللائحة

يستمر فريق هبوعيل سخنين في كرة الطائرة، والذي يلعب ضمن مستوى فرق الدرجة القطرية بانتصاراته، امس الاثنين نجح الفريق السخنيني بالفوز على فريق هبوعيل عرابة بالنتيجة (3-0) ، مستغلا تعثر الفريق المنافس من بيت جن الذي خسر نقطة في مباراته الأخير

 


يستمر فريق هبوعيل سخنين في كرة الطائرة، والذي يلعب ضمن مستوى فرق الدرجة القطرية بانتصاراته، امس الاثنين نجح الفريق السخنيني بالفوز على فريق هبوعيل عرابة بالنتيجة (3-0) ، مستغلا تعثر الفريق المنافس من بيت جن الذي خسر نقطة في مباراته الأخيرة،وعليه يتصدر فريق هبوعيل سخنين صدارة اللائحة بفارق نقطة عن منافسه، هذا بعد ان فاز الفريق في الأسبوع الماضي على فريق مجد الكروم بالنتيجة (3- 0)

لاعب ومدرب الفريق وليد بشير عبرعن سعادته باعتلائه صدارة اللائحة وقال:"رغم ميزانياتنا المتواضعة، الا اننا صممنا هذا الموسم على المنافسة على الارتقاء للدرجة الممتازة، وذلك بمساعدة اللاعبين الذين يثبتون مهنيتهم من مباراة لاخرى، وجديتهم الكبيرة في التدريبات، نأمل ان نحقق هدفنا هذا الموسم بالارتقاء نشكر دعم الادارة معنا حسام خلايلة. وليم غنطوس. وهنا يجب ان يُطرح السؤال اين دعم البلدية ورجال الأعمال؟؟؟".

تركيبة الفريق: المدرب واللاعب وليد بشير .اللاعبين: وليد بشير.حسام شلاعطة. بادي خلايلة.،وسام الياس.مينا عواد، جلال زريق، محمد ايوب.، جريس شقور، محمد ابو يونس، ورياض خوري.

كلمات دلالية
اعتقال مشتبه (19 عامًا) من حورة بالضلوع بقتل الشاب