أخبارNews & Politics

الضفة: اعتقال 4 مشتبهين بينهم امرأة حامل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
ضباب
11

حيفا
ضباب
11

ام الفحم
ضباب
11

القدس
غائم جزئي
9

تل ابيب
غائم جزئي
10

عكا
ضباب
11

راس الناقورة
غيوم متفرقة
11

كفر قاسم
غائم جزئي
9

قطاع غزة
غائم جزئي
7

ايلات
غيوم قاتمة
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الضفة: اعتقال 4 مشتبهين بينهم امرأة حامل بعد ضبط سلاح وذخيرة

قوات من شرطة حرس الحدود تعتقل 4 مشتبهين منهم إمرأة حامل في شهرها الثامن إلى جانب زوجها وشقيقيها للاشتباه بهم في تهريب أسلحة غير قانونية


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: "قوات من شرطة حرس الحدود تعتقل 4 مشتبهين منهم إمرأة حامل في شهرها الثامن إلى جانب زوجها وشقيقيها للاشتباه بهم في تهريب أسلحة غير قانونية، بعدما تم ضبط مسدس داخل مركبتهم".


تصوير الشرطة

وأضاف البيان: "في إعقاب معلومات إستخباراتية داهمت قوات من حرس الحدود في المنطقة الواقعة بين نابلس وقلقيلية مركبة استقلها عدة مشتبهين وفق الشبهات قاموا بشراء أسلحة غير قانونية في نابلس. وقد قامت الشرطة التي تعقبت المركبة المشتبه بها بتوقيفها وخلال تفتيش بداخلها تم ضبط مسدس مع مشط ذخيرة ورصاص غير قانونية. افراد الشرطة تفاجؤوا عندما وجدوا بأن أحد ركاب المركبة كانت سيدة حامل في الشهر الثامن إسرائيليًة الجنسية تعيش في قلقيلية، كما وتم القبض على زوجها وشقيقيها الفلسطينيين".

وتابع البيان: "هذا وتبين ان السيدة المشتبهة كانت تقود المركبة من نابلس إلى قلقيلية كي لا تثير شكوك قوات الأمن العاملة في المنطقة. تم القاء القبض على المشتبهين الأربعة من سكان قلقيلية في العشرينات والثلاثينات من العمر واحيلوا الى التحقيق" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
امرأة مشتبه
انتخابات الكنيست وتأثيرها- لقاء الشهر في مجد الكروم