الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

انتخاب أول سيدة كرئيسة لجمعية شيوخ وطموح – نادي الجيل الذهبي كفرقرع

كل العرب
نُشر: 07/01/20 14:43,  حُتلن: 17:28

وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن مجلس كفرقرع المحلي جاء فيه ما يلي: "انتخب أعضاء جمعية شيوخ وطموح في كفرقرع، الحاجة خيرية عبادي "ام همام" كرئيسة لجمعية شيوخ وطموح- نادي الجيل الذهبي للمسنين والمسنات في كفرقرع، خلفاً لرئيس الجمعية السابق المحامي محمد سعيد مصاروة، وبذلك تكون أول سيدة تتولى منصب رئاسة جمعية شيوخ وطموح في كفرقرع لتكون سابقة أيضا على صعيد المجتمع العربي". 

وأضاف البيان: "وجاء انتخاب الحاجة خيرية عبادي خلال يوم ديمقراطي حافل الذي تم فيه التصويت بمن حضر من أعضاء الجمعية، لتحصل عبادي على غالبية الأصوات. وشكرت الحاجة خيرية جميع المسنات والمسنين الذين منحوها ثقتهم ومن لم يصوت لها واعدة ان تعمل جاهدة مع جميع الأطر والجهات بهدف تعزيز مكانة مجتمع المسنين في المجتمع القرعاوي خاصة والمجتمع العربي عامة".

وتابع البيان: "وقالت عبادي :" شكرا لجميع المسنات والمسنين احيي الجميع على العرس الديمقراطي الذي عشناه في يوم الانتخابات، شكرا لرئيس وإدارة الجمعية السابقين على عملهم وخدمتهم لمجتمع المسنات والمسنين وللجيل الذهبي , شكرا لرئيس المجلس المحلي المحامي فراس بدحي على تهنئته لي وللأعضاء المنتخبين، سيكون هناك تعاون كبير مع المجلس والجهات والاطر المسؤولة والفاعلة، ما سينعكس إيجاباً على مجتمع الجيل الذهبي". وأضافت عباديث أن "الجمعية ستكون يداً بيد مع المجلس المحلي للتوصل إلى نتائج مرضية وإيجابية، ما يعزز من دور الجمعية في تعزيز مكانة المسن في المجتمع".

واختتم البيان: "يشار إلى أن الحاجة خيرية عبادي قد شغلت مناصب اجتماعية عديدة وكانت ناشطة في عدة جمعيات نسائية على مدار سنين طويلة وكان له الدور الفاعل في تعزيز ورفع مكانة المرأة القرعاوية. المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع فقد ابرق برسالة تهنئة للسيدة خيرية عبادي ولأعضاء الجمعية الجدد متمنيا لهم النجاح وحمل الأمنة والمسؤولية واعدا ان يقف المجلس المحلي لجانب جمعية شيوخ وطموح ونادي الجيل الذهبي كفرقرع لما يصب في خدمة تعزيز ورفع مكانة الجيل الذهبي في كفرقرع" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة