أخبارNews & Politics

نحف: اجتماع بين رئيس المجلس ورئيس الشعبية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غائم جزئي
15

تل ابيب
غائم جزئي
16

عكا
غيوم متفرقة
17

راس الناقورة
غيوم متناثرة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
15

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس الشعبية في نحف يجتمع برئيس المجلس: الوحدة والتلاقي استراتيجية عمل

عقدت جلسة بين رئيس مجلس نحف المحلي، عبد الباسط قيس، ورئيس اللجنة الشعبية المحامي جمال ابراهيم فطوم

رئيس اللجنة الشعبية في قرية نحف المحامي جمال ابراهيم فطوم:

المسؤولية والانتماء لبلدتنا هما المحرك لكل حراكنا وليس الوازع الشخصي ونقطة انطلاقنا هي بأنه لا يمكن لطرف أن يلغي أو يأتي على حساب أي طرف أّخر


في اعقاب الجلسة بين رئيس مجلس نحف المحلي، عبد الباسط قيس، ورئيس اللجنة الشعبية في قرية نحف المحامي جمال ابراهيم فطوم، أصدرت اللجنة الشبية في قرية نحف بيان توضح به حيثيات الجلسة والامور التي تم الاتفاق عليها.


رئيس الجنة الشعبية المحامي جمال فطوم (من اليمين) برفقة رئيس المجلس السيد عبد الباسط قيس 

 وجاء في بيان اللجنة الشعبية ممثلة برئيسها المحامي جمال فطوم ما يلي:"لعلكم كنتم من الشاهدين في الأيام الأخيرة من مأّلات الأمور نتيجة سوء فهم لطبيعة اللجنة الشعبية ودورها بالعمل الشعبي في بلدتنا ومكانتها الطبيعية كحراك شعبي .
بعد تحكيم العقل ومصلحة بلدتنا فضلنا التروي وفتح قنوات التواصل مع إدارة المجلس المحلي لتطويق الخلافات, وبالفعل بادرت بالتواصل مع رئيس المجلس المحلي السيد عبد الباسط قيس, والذي وللأمانة لاقيت منه كل الحكمة والنية الصافية بتطويق الحالة التي وصلت اليها الأمور وتذليلها لما فيه مصلحة بلدتنا جميعا, واتفقنا على عقد لقاء يجمعنا لتبيان الأمور وتوضيحها".
وزاد البيان:"فعلا تم عقد أجتماع أخوي أمس جمعني والسيد عبد الباسط قيس – رئيس المجلس المحلي , دام قرابة الأربع ساعات متواصلة, تمت خلاله عملية مصارحة وتبيان لمواطن الخلاف وفحصها مع مناقشة جدية وشفافة لما فيه خير لمستقبل بلدتنا وتم بحث سبل التعاون بين اللجنة الشعبية وأدارة المجلس المحلي.
لقد تم الأتفاق مع الأخ عبد الباسط قيس – رئيس المجلس المحلي على ضرورة تخصيص غرفة لعمل اللجنة الشعبية وعلى الحفاظ على تواصل مع اللجنة الشعبية وعلى عقد لقاء قريب لبحث القضايا التي ستتداولها اللجنة الشعبية, ولجانها الفرعية.
أهلنا الأعزاء، أود تطمينكم أن المسؤولية والانتماء لبلدتنا هما المحرك لكل حراكنا وليس الوازع الشخصي ونقطة انطلاقنا هي بأنه لا يمكن لطرف أن يلغي أو يأتي على حساب أي طرف أّخر, بل على العكس تماما, فأن حراكنا باللجنة الشعبية أتى من منطلق التكامل والتعاون مع كل الفئات الفاعلة في بلدتنا بما فيها أدارة المجلس المحلي, حيث أن رؤيتنا الوحدوية هي نبراسنا ونهجنا.
أن اللجنة الشعبية ترى بالوحدة والتلاقي استراتيجية عمل وفكر للمدى البعيد, وتؤمن أن الخير لبلدتنا يتأتى عن طريق هذه الوحدة وحسن النوايا من الطرفين, لأن عمل اللجنة الشعبية يتخصص بالقضايا الهامة والعامة والمبدئية والتي من المفترض أن تكون جامعة ومتوافق عليها, ولا علاقة لها بالأعتبارات السياسية الداخلية ألا حين يكون الأمر منوطا بمستقبل بلدتنا والتأثير عليه".
وزاد البيان:"أهلنا الأحبة، قلناها ونقولها أن بلدتنا تمر بمفترق طرق هام وعلى جدول الأعمال قضايا جوهرية بغاية الأهمية لدرجة "تصفير الأنا" وتغليب المصلحة العامة على أي اعتبار أّخر, نسامح بعضنا ونتسامح, فقضية سكة الحديد والخارطة الشاملة , أوامر الهدم والسلم الأهلي هي الأولوية للجميع, وعليه وفي السياق نفسه فأنني أبلغكم أن اللجنة الشعبية ستعمل على رأب الصدع وتطويق الخلاف الذي شهدناه مؤخرا , لأن وحدتنا كفيلة بأفشال كل المخططات التي تحاك ضد نسيجنا النحفي.
أهلنا الكرام
إنّ عماد اللجنةَ الشعبيةَ وقوامها ثقتكم وأيمانكم بها, وبدون تكاتفكم معها والتفافكم حولها لن يكون لها الحق بالأستمرار, وعدناكم أنها ستكون جامعة لنا وسنوفي بوعدنا, فأحسنوا الظن بنا..لأننا..نحبكم لو تعلمون كم...مع المحبة والفخر، إلى هنا البيان الصادر عن المحامي جمال أبراهيم فطوم رئيس اللجنة الشعبية في نحف.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إيمان خطيب ياسين في زيارة للمستشفى الفرنسي في الناصرة