رياضة وشبابSports

أبناء سخنين في مهمة بيتية صعبة أمام مكابي بيتح تكفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أبناء سخنين في مهمة بيتية صعبة أمام المتصدر مكابي بيتح تكفا

يستقبل فريق اتحاد أبناء سخنين متصدر اللائحة فريق مكابي بيتح تكفا، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة على استاد الدوحة في سخنين، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر - ثالث مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة. يشار الى أن الفريقين

 


يستقبل فريق اتحاد أبناء سخنين متصدر اللائحة فريق مكابي بيتح تكفا، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة على استاد الدوحة في سخنين، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر - ثالث مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة. يشار الى أن الفريقين هبطا الموسم الماضي من دوري الدرجة العليا.

وفي الوقت الذي يخطو فيه الفريق الملبسي بثبات نحو العودة الى دوري الأضواء، فإن الفريق السخنيني يشكو من عدم ثبات ومن تأرجح في نتائجه، الأمر الذي يبقيه بعيدا كل البعد عن الصدارة ومتأخرا بعدد غير قليل من النقاط عن مركز الوصيف. ويؤمن مسؤولو الفريق بضرورة النجاح مع المدرب الجديد الداد شفيط، اثر استقالة المدرب سليمان الزبارقة ومساعده أشرف العال، ليكون بامكان الفريق تخطي العقبات والعودة إلى أجواء المنافسة في القمة، علما أن الفوز على بيتح تكفا، ان تحقق، سيقرّب الفريق مسافة ثماني نقاط عن المرتبة الثانية.

كلمات دلالية
حيفا: إندلاع حريق في مبنى سكني