أخبارNews & Politics

أعمال بحث عن رجل من عرعرة جرفته السيول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أعمال بحث واسعة عن رجل من عرعرة جرفته السيول قرب منطقة جفعات نيلي

فيديو من المكان


تجري طواقم الانقاذ والشرطة ومروحيّة خاصة أعمال بحث واسعة عن رجل من بلدة عرعرة جرفته السيول بالقرب من منطقة شفيا - جفعات نيلي، مساء اليوم الأحد.
 وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي:"تبحث طواقم اطفاء وانقاذ عن رجل مفقود جرفته السيول ومياه الأمطار في منطقة شفيا (بالقرب من بلدة الفريديس)، ووفقا لما ورد في بلاغ وصل الى سلطة الاطفاء والاقاذ فإنّ الرجل تواجد مع ابنه على سطح سيارتهما بعد ان جرفتها السيول، حيث تمكن الابن من القفز الى الضفة وتخليص نفسه لكن الاب انجرف مع ال سيارة . خلال اعمال البحث تمّ العثور على السيارة ولكن لم يتم العثور على الاب والاعمال لا تزال جارية بمشاركة وحدات خاصة (لهافا)"، كما ورد في البيان.

وجاء في بيان صادر عن الشرطة أنّ:"قواتها تجري عمليات بحث واسعة عن رجل في الأربعينات من العمر من سكّان عرعرة بعد أن جرفته السيول في وادٍ قري "جفعات نيلي". وتشارك في عمليات البحث قوات انقاذ خاصة ورجال الاطفاء والانقاذ وقوات اخرى"، كما ورد من الشرطة.

وجاء في بيان لاحق من كايد ظاهر أنّ:"اعمال البحث عن الشخص المفقود في منطقة الفريديس لا تزال مستمرة، حيث اقيمت غرفة عمليات وتتمركز اعمال البحث بالقرب من جفعات نيلي".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الفريديس سيول مفقود