أخبارNews & Politics

الجنوب: إتهام رجل بتنفيذ عمل مشين بقاصر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الجنوب: إتهام عامل صيانة عربي (65 عاما) بتنفيذ أعمال مشينة بحق فتاة (14 عاما)

قال الناطق بلسان شرطة "لاخيش"، إن المشتبه به ربط نفسه بالمكان لكنه أنكر الشبهات الموجهة إليه، وقام بتغيير إفاداته أثناء التحقيقات، وأكد أن تصرفه جاء "من منطلق أبوي" 


قدمت نيابة لواء الجنوب، اليوم الأحد، لائحة اتهام ضد (م.ع) ابن 65 عاما، من بلدة إذنا قضاء الخليل، بتهمة القيام بأعمال مشينة في جسم فتاة عمرها 14 عاما في كريات غات.

ووفقا للائحة الاتهام التي قدمت لمحكمة الصلح في أشكلون، دخل المتهم يوم 22 ديسمبر/كانون الثاني الى شقة الفتاة التي تعرفه كونه مسؤول صيانة المبنى الذي تسكن فيه، لإعداد فنجان قهوة وقام بأعمال مشينة في جسدها. وحين غادر الشقة ركضت الفتاة باتجاه شقة جارتها وروت لها ما حدث وهي تبكي وترتجف.

وتوجه له النيابة تهمة القيام بأعمال مشينة في جسم فتاة لم تبلغ بعد 14 سنة، وتطالب المحكمة بتمديد اعتقاله حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضده.

وكان الرجل، الذي اعتقل مطلع الأسبوع الماضي، بعد تقديم الفتاة شكوى في شرطة المدينة جنوبي البلاد، يعمل كمسؤول صيانة في المبنى الذي تعيش فيه الفتاة، حيث يتضح من حيثيات القضية أنه دخل إلى شقة أهلها بعد أن أذِنت له بأن يقوم بإعداد فنجان قهوة لنفسه على خلفية معرفتها السابقة به، وبعدها قام وفق الشكوى بأعمال مشينة في جسدها. وقد فرّت الفتاة إلى شقة جارتها، حيث كانت في صدمة وتبكي وشكت منه بعد الواقعة مباشرة.

وقال الناطق بلسان شرطة "لاخيش"، إن المشتبه به ربط نفسه بالمكان لكنه أنكر الشبهات الموجهة إليه، وقام بتغيير إفاداته أثناء التحقيقات، وأكد أن تصرفه جاء "من منطلق أبوي".

إقرا ايضا في هذا السياق: