الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

هبوعيل عرابة ينتزع الفوز من ابناء شعب بهدف دراماتيكي بالدقيقة الـ93

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 04/01/20 21:05,  حُتلن: 08:53

 

في مباراة دراماتيكية فاز فريق هبوعيل بلدي عرابة خارجياً على فريق بلدي ابناء شعب ضمن دوري الدرجة الثالثة لمنطقة الجليل الاسفل والتي جرت على ملعب شعب بحضور قرابة الـ400 مشاهد باجواء باردة.


المباراة الهامة للفريقين وخصوصاً فريق بلدي عرابة صاحب المرتبة الثانية والذي يبتعد مسافة نقطتين فقط عن المتصدر ابناء شفاعمرو عرف قبيل المباراة ان اي نتيجة غير الفوز معناها الابتعاد عن الصدارة والتنازل عن بطاقة الصعود من المرتبة الاولى التي يحتلها فريق مكابي ابناء شفاعمرو. اما الشعباويين فكانت هذه المباراة بمثابة فرصة اخيرة للمنافسة على بطاقة الصعود .

المباراة كانت حماسية بها تفوق الفريق المحلي ابناء شعب خلال الشوط الاول وبداية الشوط الثاني ووصل الى عدة فرص للتسجيل الا انه اخفق بذلك .استفاقة الفريق العرابي أتت في الربع ساعة الاخيرة من عمر المباراة بها وصل اللاعب سند بدارنة الى عدة فرص للتسجيل الا انه اهدر الفرصة تلوى الاخرى الى ان جاءت الدقيقة الـ93 !! بها شهدت المباراة دراما حقيقية حيث افلح سند بدارنة من تسجيل هدف الفوز لفريقة ليشهد الملعب احداثاً غير رياضية بعدها على أثرها أبعد ثلاثة لاعبين, عبد رباح مدرب ولاعب عرابة ومسجل هدف الفوز سند بدارنة ولاعب ابناء شعب محمد ابو جليل .

هذا الفوز ابقى صورة المنافسة بين شفاعمرو وعرابة على ما عليها حيث بقي الفارق نقطتين لصاح شفاعمرو الذي فاز على فريق الطباش بنتيجة 7-0 .

مقالات متعلقة