الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

الطالبة لمى غنايم من البشائر سخنين ضمن 40 شخصيّة ذات تأثير في اسرائيل لعام 2019

كل العرب
نُشر: 03/01/20 20:57,  حُتلن: 07:55

 تمّ تكريم الطالبة لمى وزملائها في حفل خاص أقامه معهد بيرس للسلام

وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم في سخنين، جاء فيه:"أدرجت صحيفة جلوبس في الطالبة لمى بهاء غنايم طالبة مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم ضمن قائمة الشخصيّات الأكثر تأثيرًا في الدولة وذلك على نشاطها في الاحتجاجات على تلويث البيئة، وسعيها بمطالبة الحفاظ على المناخ العالمي". 



وتابع البيان:"واهتمّت الطالبة لمى بإثارة هذا الموضوع وجعله في سلّم الأفضليّات على مستوى المجتمع العربي وبلدها سخنين بشكل خاص حيث نجحت بتنظيم عدّة خطوات احتجاجيّة للفت الرّأي العام للأخطار التي تهدّد العالم نتيجة تغيّرات المناخ الحادّة الّتي سببها الأوّل إهمال البيئة وتلويثها بشكل يضرّ مستقبل البشريّة. وقد تمّ تكريم الطالبة لمى وزملائها في حفل خاص أقامه معهد بيرس للسلام".

وأضاف البيان:"هذا وقد أشاد الاستاذ أمير الحاج مدير عام مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم بهذا الإنجاز المميّز الطالبة لمى وقال: " إنّ من أهداف المدرسة تذويت القيم عند الطّلاب وجعلهم يعون لمحيطهم على المستوى المحلّي وعلى مستوى العالم".
ونحن في مدرسة البشائر فخورون بخرّيجينا وطلّابنا الَّذِين لهم باع طويل في خدمة الجمهور من خلال أعمالهم التطوعيّة على الأصعدة المحليّة والدوليّة ذات البعد الإنساني والاجتماعي".
 

مقالات متعلقة